|
جديد مواضيع منتديات الواحة / alwahatech newest threads
|
إضغط علي |
| روابط تهمك | القرآن الكـريم | الصوتيات | الفلاشـات | الالعاب | اليوتيوب | الزخرفـة | إعلانـات | قروب | الطقس | الإخبـار | P A ! n | مـركز تـحميل |
|
| ||||||
| مطبخ الواحة الخاص مخصص لمواضيع الطبخ الخاصة بأعضاء الواحة |
|
|
|
![]() |
|
|
المشاركة رقم: 1 | |||||||||||||||||||||||
آعجبنيً: 232
تلقي آعجاب 187 مرة في 136 مشاركة
آعجبنيً: 232
تلقي آعجاب 187 مرة في 136 مشاركة
المنتدى :
مطبخ الواحة الخاص
|
![]() سفنج معمر المقادير هي كالتالي يعني تقريبا كيما السفنج العادي 3 اكواب دقيق ملح 1 ملعقة أكل خميرة الخبز والماء لكن مانخليوهش جاري ، يعني نخلو العجينة متماسكة شوي مش كيما السفنج العادي ![]() نغطوها بكيس بلاستيكي لمدة تقارب 30د ونحضرو الحشو بصل فلفل بارد+حار طماطم (ملح بزار ثوم) نحطو البصل هو الاول مع ملح وبزار ![]() من بعد نزيدو الفلفل والثوم ![]() كي يذبالو ونبداو نشوفو فيهم طابو نزيدو الطماطم ![]() الآن نرجعو للعجين نلقاوه طلع ![]() نديرو الدقيق على الطاولة ونأخذ جزء من العجين ونفتحها على شكل دائري السمك يكون 1سم أو أقل ![]() ونقطعوها بهاد الشكل ![]() ونبداو نقلوهم في الزيت ، خصو يكون حامي ![]() هذا شكلهم بعد القلي ![]() نأخذ بالحبة ونعمروها بالحشو الي حضرناه ![]() وهاهو في الأخير ![]() وبصحتكم شهية طيبة stk[ lulv >>>> lk l'fokh
|
|
| |||||||||||||||||||||