|
جديد مواضيع منتديات الواحة / alwahatech newest threads
|
إضغط علي |
| روابط تهمك | القرآن الكـريم | الصوتيات | الفلاشـات | الالعاب | اليوتيوب | الزخرفـة | إعلانـات | قروب | الطقس | الإخبـار | P A ! n | مـركز تـحميل |
|
| ||||||
| مطبخ الواحة الخاص مخصص لمواضيع الطبخ الخاصة بأعضاء الواحة |
|
|
|
![]() |
|
|
المشاركة رقم: 1 | |||||||||||||||||||||
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
المنتدى :
مطبخ الواحة الخاص
|
![]() ![]() كيفكم..؟؟ ان شاء الله بخير فكرة حلوى شفتها على النت جربتها و حبيت اشاركم بيها كل ما سنحتاج إليه: *بطاطا *cure_dent ![]() من اجل التثبيت إليكم الخطوات بالصور: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] بعد الإنتهاء من كل الكمية تقلى في زيت ساخن بعد ان تأخذ اللون الذهبي ننزعها من على النار الى طبق التقديم مع ازالة الاعواد(cure_dent) ان شاء الله تكون الفكرة عجبتكم تحياتي 'vdrm pg,m gjr]dl hgf'h'h >> gh jt,j;l
التعديل الأخير تم بواسطة TINA ; 02-11-2010 الساعة 11:52 AM
|
|
| |||||||||||||||||||