أذكار المسلم القرآن الكريم صيد الفوائد الدُرر السنية
قناة المغاربية Echourouk TV إذاعة أدرار المحلية Ennahar TV
France 24 Sky News al-jazeera BBC


try another color scheme:

جديد مواضيع منتديات الواحة / alwahatech newest threads
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


روابط تهمك القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب اليوتيوب الزخرفـة إعلانـات قروب الطقس الإخبـار P A ! n مـركز تـحميل
العودة   alwahatech > ˆ~¤®§][©][ القسم العـــــــام ][©][§®¤~ˆ > واحـة المواضيع العــامة


واحـة المواضيع العــامة خاص بالمواضيع التي لا تحتاج الى نقاش وتبادل الاراء






جديد منتدى واحـة المواضيع العــامة

من لم يتألم .....لايمكن ان يتعلم!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من لم يتألم .....لايمكن ان يتعلم!! لو ان كل من عضه الزمن بنابه قال: آآآآه لما وجدت في هذا الكون الا شاكيا باكيا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
 
قديم 06-02-2008, 12:52 AM   #1
افتراضي من لم يتألم .....لايمكن ان يتعلم!!











السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

من لم يتألم .....لايمكن ان يتعلم!!


لو ان كل من عضه الزمن بنابه قال: آآآآه

لما وجدت في هذا الكون الا شاكيا باكيا ..ولكن الناس يختلفون في قدراتهم على

التحمل ..وعلى مواجهة المصاعب والمصائب ..

منهم من تكون آهه على شكل صرخة ..


منهم من تكون آهه على هيئة دمعة صامتة ..

منهم من تكون آهه تمرداً على ماحوله ..وصداماً مع من حوله ..

منهم من تكون آهه متجمدة على عتبة انتظار لا يدري متي ينتهي ..

ومنهم من تكون آهه درساً له لتقول بالنيابة عنه :

علمتني الحياة أن أتلقى ..... كل ألوانها رضاً وقبولاً..!!

علمتني الحياة أن لها طعمين ... مراً وسائغاً معسولاً..!!

الحياة مدرسة والقليل من ينجح فيها بتفوق ...

فلابد من العثرات فتمتلئ شهادات تجاربنا بدوائر حمراء تعطينا الخبر بأننا سقطنا !!

لكن الأهم أن لا نستمر في تلوين تلك الشهادات بذلك اللون المزعج !!

فلكل جواد .............. كبوه !!
فلنشد السرج على ظهره من جديد ولنشد عزمه فلازال هناك أمل

في الفوز في ما راثون الحياة لينسى بعدها تلك الكبوة المؤلمة !!

لا احد من البشر لا يوجد في قاموسه أكثر من كلمة ( آآآه ) واحدة ..

ويختلف طرحها وشرحها ..باختلاف المواقف ..وباختلاف وسائل الإفصاح والتعبير ..

وتبقي ( آه ) الصدى الأمين الحائر ..وأحيانا الصدى الحزين الجائر ..
تبقي بصرختها ...وبدمعتها الصامتة ..وبغموضها ..وبتمردها ..وبتجمدها وحيرتها

تبقي الوجه الأول الشاكي الموجع للإنسان ...كل إنسان

وعلي الرغم من ظلالها الحزينة ..فان وجود الوجه الثاني ..حيث البسمة ..

لا يمكن صرفه..ولا التعامل به ..ومعه..

إلا إذا اقترن بوجهه الأول الباكي الشاكي ..والسبب في غاية البساطة ..السبب :
(( إن من لم يتألم ..لا يمكن له أن يتذوق طعم السعادة .تألم ..حتى تتعلم ..))

تحياتي لكــــم..



lk gl djHgl >>>>>ghdl;k hk djugl!!





reputation




االموضوع الأصلي : من لم يتألم .....لايمكن ان يتعلم!! || الكاتب : زينب-03 || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس
 
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من يريد أن يتعلم الإنجليزية ؟؟؟ slimane2222 واحة اللغة الانجليزية 6 05-04-2011 10:37 PM
عفواً إن القلب المطلوب لايمكن الاتصال بِة الآن !!! sabiha واحـة المواضيع العــامة 8 03-03-2009 10:58 AM
من لم يتألم لا يمكنه ان يتعلم «¦[ŁęĩℓăღО]¦» واحـة المواضيع العــامة 3 06-20-2008 09:16 PM
من منا لم يتعلم من الحياة؟؟؟؟؟؟؟؟ sabiha واحـة المواضيع العــامة 7 06-13-2008 01:08 AM
كيف يتعلم الطفل كتم أسرار المنزل macine واحة المرأة والطفل 5 06-02-2008 05:21 PM


الساعة الآن 03:49 PM.


Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
أقسام المنتدى

ˆ~¤®§][©][ القسم العـــــــام ][©][§®¤~ˆ || واحـة المواضيع العــامة || ˆ~¤®§][©][ قســــم التربية والتعليم ][©][§®¤~ˆ || واحة الضيافة والترحيب || واحة الدين الاسلامي || واحة التعليم المتوسط || واحة التعليم الثانوي || واحة اللغة العربية و اللغات الاجنبية الأخرى || ˆ~¤®§][©][ قســــم التكنولوجيــــا ][©][§®¤~ˆ || واحة اخبار التقنية || واحة الكمبيوتر و البرامج || واحة التصميم والغرافيكس || واحة الصيانة وحلول مشاكل الحاسوب || ˆ~¤®§][©][ قســــــم بــــــلادي ][©][§®¤~ˆ || واحة التعريف بمناطق الوطن || واحة السياحة المحلية || ˆ~¤®§][©][ القســــم الرياضـــي ][©][§®¤~ˆ || واحة كرة القدم العربية || واحة الرياضة العامة || واحة المسابقات والاعلانات || ˆ~¤®§][©][ قــســــــــم الإدارة ][©][§®¤~ˆ || واحـة العــاب الفيديــو || واحة برامج الحماية || واحة البرامج المشروحة || واحة برامج الفيديو والصوتيات || واحة برامج الانترنت والمحادثة || واحة البحوث العلمية || واحة برامج وملحقات التصميم || واحة كرة القدم العالمية || واحة لقطات الفيديو والصور والتصاميم الرياضية || واحة التصميم ثلاثي الابعاد || واحة دروس الفوتوشوب وكل اصدارات Adobe || واحة الفلاش والسويتش وبرامج الانمي || واحـة لغـات البرمجـة || واحة العاب اكس بوكس والبلايستيشن || واحة العاب الكمبيوتر || واحة الاستفسارات و استقبال الإقتراحات || واحة الجوالات MP3 MP4 Ipod Ipad || واحة الدوري الاسباني || واحة الدوري الانجليزي || واحة الدوري الايطالي || واحة الدوريات الاوروبية الاخري || واحة المناظر الطبيعية || واحة الاثار والقصور القديمة || واحة الصناعة التقليدية || واحة صناعة الفخار والسعف والجلد || واحة تعليم الصناعة التقليدية || واحة تاريخ وتراث المنطقة || واحة تاريخ المنطقة || واحة التراث الثقافي للمنطقة || واحة صور المنطقة || واحة صور وسط المدينة || واحة صور قصور المدينة || واحة اللغة الانجليزية || واحة اللغة الفرنسية || واحة اللغات الاجنبية الاخرى || واحـــــة الفضـائيـــــات || ˆ~¤®§][©][ نــــادي الواحــــــة ][©][§®¤~ˆ || واحة الالغاز والنكت || واحة الصور والغرائب || واحة السنما العربية والعالمية || واحة ملفات التورنت || واحة القرآن الكريم وعلومه || واحة السنة والسيرة النبوية || واحة الصوتيات والمرئيات || واحة المسائل الاسلامية العامة || واحة البيع والشراء والتبادل || واحة اخبار الوطن || واحة الثقافة العامة || ˆ~¤®§][©][ قسم الأسرة و المجتمع ][©][§®¤~ˆ || واحة الأسرة || واحة الافلام الوثائقية || واحة الاثاث و الديكورات و الأشغال اليدوية || واحة المرأة والطفل || واحة الديكورات و الأشغال اليدوية || مطبخ الواحة || واحة المواضيع المكررة || واحة اخبار وصور السيارات || واحة الجهاز المحمول PSP || واحة الـ EURO || واحة مشجعي وعشاق الاندية || واحة الكتب الالكترونية || واحة الأزياء المحلية || واحة الألـعـاب الأولــمــبــيــة Beijing 2008 || واحة رمضان || واحة الانمي || واحة القنوات الفضائية || واحة الشفرات || واحة الأجهزة الرقمية || واحة التعريف بالثانويات || واحة التعريف بالمتوسطات || واحة الارشادات والنصائح الصحية || واحة طلبات البرامج || واحة أنظمة التشغيل || ˆ~¤®§][©][ القســم الادبــي ][©][§®¤~ˆ || واحة الشعر والادب العربي || واحة التاريخ || واحة القصص والمقالات الادبية || واحة الشعر الشعبي || واحة الحوار والنقاش الهادف || واحة شهادة البكالوريا || واحة شهادة التعليم المتوسط || ˆ~¤®§][©][ القسم الجامعي ][©][§®¤~ˆ || واحة القانون || واحة البحوث والمقالات || واحة الاستشارات القانونية || واحة جديد القانون || واحة أخبار المحاكم || واحة القنوات الرياضية || اخبار الواحة || المطبخ الرمضاني || كوزينة رمضان || واحة كأس العالم || واحة كأس افريقيا || واحة اللغة العربية || واحة جامعة التكوين المتواصل || كلية الطب ، البيولوجيا و البيطرة || كلية العلوم الإجتماعية و الإنسانية || كلية العلوم الإقتصادية والتجارية || كلية الهندسة المعمارية والإلكترونية || كلية الإعلام الآلي والرياضيات || واحة السياحة العالمية || واحة الأطباق الرئيسية || واحة المقبلات و السلطات || واحة الحلويات و المعجنات || واحة المشروبات || واحة كتب الطبخ || واحة الحلى و الكريمات || واحة الرياضة الجزائرية || واحة محاربي الصحراء ( الفنوك ) || كرة القدم الجزائرية القسم الاول والثاني || مطبخ الواحة الخاص || واحة المواضيع المميزة || واحة المواضيع المميزة || واحة أدم || واحة الرسم و الخط العربي || واحة قانون العلاقات الاقتصادية الدولية || واحة التقنيات البنكية || واحة أخبار العالم || واحة التعليم الإبتدائي || واحة فيديوهات اليوتيوب || واحة كوبا أمريكا 2011 || واحة الفضاء الجامعي || واحة الشيرينغ || واحة طلبات الإشتراك بالسيرفر الـ cccam || المنتدى التحضيري || منتدى الاطوار الاولى || منتدى السنوات الرابعة و الخامسة || واحة الحدائق و النباتات المنزلية || واحة EURO 2012 || كلـــية اللغـــات الأجنبية || واحة التعليم العام ||


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

- جميع المشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ،، و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى -