من روعة الجمال أن تعيش بشكل مختلف عبّر عن أي شيء تراه .. تسعد وتتعجب.. تحزن وتستفهم .. تضحك وتحاكي النجوم .. تبوح وترسم ,’ ادمج احساسك بالريشة .. بالقلم
افتح سجلك اليومي وحدد مواعيدك مع الأماكن وليس البشر ..
بمنتهى البساطة " تعيش بشكل مختلف !! "
وفي مواعيد الأماكن ..
عبر كيفما تشاء ..
أخرج كل المشاعر المكبوته داخل أروقة القلب وأطلقها للعنان ..
الحياة لاتستحق أن نحرمها من احاسيسنا ..
ان آثرت الصمت فملامحك ستحكي عنك ..
فلاتنتظرها .. اسبقها وعبّر ..
اصنع نفسك لنفسك ..
حاكي نفسك وازرع مقولاتك المبهرة على أروقتها وجنباتها وفي كلل مكان فيها ..
وان حان موعد الحصاد ..
اقطف أروع ثمارك واهدها لقلبك وعقلك ..
فأنت الأروع والأجمل حين اذن ..
لأنك مختلف!
الالوان تتجدد ..
أبيض و أسود .. و أأحمر و اخضر .. و أصفر و أزرق ..,
لا يمكنكم مشاهدة باقي المشاركات لأنك زائر ..
إذا كنت مشترك مسبقاً معنا .. فقم بتسجيل الدخول بعضويتك المُسجل بها
للمتابعة و إذا لم تكن كذلك فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجاناً (
من هنا )