alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مُنتَهَى البسَاطَة ... عِش بِشَكل مُختَلِف .. ! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=14912)

josef-adrar 06-04-2009 07:25 PM

مُنتَهَى البسَاطَة ... عِش بِشَكل مُختَلِف .. !
 
من روعة الجمال أن تعيش بشكل مختلف

عبّر عن أي شيء تراه ..
تسعد وتتعجب..
تحزن وتستفهم ..
تضحك وتحاكي النجوم ..
تبوح وترسم ,’ ادمج احساسك بالريشة ..
بالقلم .. بالصوت .. بالصورة .. وبالاحساس ..
كن ولو للحظات " سمعيا بصريا حسيا "
لتكتشف الجديد .. وتعيش أمام وخلف الكواليس !
باختصار ..,
أممممم !!
بكللل المشاعر تعييييش ,’



افتح سجلك اليومي وحدد مواعيدك مع الأماكن وليس البشر ..
بمنتهى البساطة " تعيش بشكل مختلف !! "
وفي مواعيد الأماكن ..
عبر كيفما تشاء ..
أخرج كل المشاعر المكبوته داخل أروقة القلب وأطلقها للعنان ..
الحياة لاتستحق أن نحرمها من احاسيسنا ..



ان آثرت الصمت فملامحك ستحكي عنك ..
فلاتنتظرها .. اسبقها وعبّر ..
اصنع نفسك لنفسك ..
حاكي نفسك وازرع مقولاتك المبهرة على أروقتها وجنباتها وفي كلل مكان فيها ..
وان حان موعد الحصاد ..
اقطف أروع ثمارك واهدها لقلبك وعقلك ..
فأنت الأروع والأجمل حين اذن ..
لأنك مختلف!



الالوان تتجدد ..
أبيض و أسود .. و أأحمر و اخضر .. و أصفر و أزرق ..,

الحياة تتجدد ..
فرح وحزن .. ولادة وموت .. سلم وحرب .. رخاء وشدة ..,



انظر لمن حولك وابتسم لهم ..
وتذكرك عالمك المختلف ..
تذكر مواعيدك .. رسم ريشتك .. وصوت تعبيرك ..



وابتسم من الداخل لقلبك ..
و بإبتسامة مختلفة عن ابتسامتك للآخرين ..
لأنه قلبك !
ليس انفصام أو تخلف ..

بل اختلاااااف


sabiha 06-04-2009 09:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف-01 (المشاركة 68188)


وابتسم من الداخل لقلبك ..
و بإبتسامة مختلفة عن ابتسامتك للآخرين ..
لأنه قلبك !
ليس انفصام أو تخلف ..

بل اختلاااااف


صحيح فلا يوجد أفضل من قلوبنا
التي تستحق هاته الإبتسامة
بارك الله فيك خويا يوسف-01
على الموضوع


الساعة الآن 04:11 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net