أذكار المسلم القرآن الكريم صيد الفوائد الدُرر السنية
قناة المغاربية Echourouk TV إذاعة أدرار المحلية Ennahar TV
France 24 Sky News al-jazeera BBC


try another color scheme:

جديد مواضيع منتديات الواحة / alwahatech newest threads
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


روابط تهمك القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب اليوتيوب الزخرفـة إعلانـات قروب الطقس الإخبـار P A ! n مـركز تـحميل
العودة   alwahatech > ˆ~¤®§][©][ القسم العـــــــام ][©][§®¤~ˆ > واحـة المواضيع العــامة


واحـة المواضيع العــامة خاص بالمواضيع التي لا تحتاج الى نقاش وتبادل الاراء






جديد منتدى واحـة المواضيع العــامة

تابع لاصعب ما في الوجود ***اصعب احساس***

" اصعب احساس " في الكون أن تبتعد عن من تحب دون أن يكون لك ذنب أو له ذنب في الفراق.. ^أصعب إحساس^ في الكون عندما ترى حلمك الوردي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
 
قديم 04-21-2008, 02:57 PM   #1
Red face تابع لاصعب ما في الوجود ***اصعب احساس***











" اصعب احساس "

في الكون أن تبتعد عن من تحب دون أن يكون لك ذنب أو له ذنب في الفراق..


^أصعب إحساس^

في الكون عندما ترى حلمك الوردي الجميل تحطمه الظروف أمام عينيك ولا تستطيع فعل شئ..

^أصعب إحساس^

في الكون عندما يفوتك القطار دون أن تقول آخر كلمة وأهم كلمه

^أصعب إحساس^

ان تشعر بمرارة الخيانه ولا تستطيع شيئا سوى السكوت

^أصعب إحساس^

ان يملك شخصا قلبك وتكتشف انك لا تملك اية مساحه في قلبه

^أصعب إحساس^

ان تستطيع تحدي العالم بحبك له ولكنه لا يستطيع حتى مصارحتك بحبه

^أصعب إحساس^

ان ترى من تحب يجامل الجميع حولك وانت تتعطش لهمسه منه

^أصعب إحساس^

ان تكون اوفى الناس ومن ثم تتهم بالخيانه

^أصعب إحساس^

ان تشعر بالكراهيه من شخص يدعي بحبه لك

^أصعب إحساس^

ان تقف في مفترق طرق بين قلبك وعقلك

^أصعب إحساس^

ان تعتقد انك الاوحد في قلب انسان ولكنك تكتشف بانك كغيرك

^أصعب إحساس^

ان تجد توام روحك ولكنك بالنسبه له كمرحله وستنتهي

^أصعب إحساس^

ان تعلم وتتاكد انه بفراقك لحبك لن يتاثر او يحاول معرفة الاسباب

^أصعب إحساس^

ان تكون في لهيب شوقك له ولكنه ياتي ويخمدها بصفعه منه

^أصعب إحساس^

ان تتعذب كل يوم بحبك ولكنه لا يشعر بعذابك

^أصعب إحساس^

ان تموت باليوم الف مره ولا يشعر بك احد

^أصعب إحساس^


ان يموت من تحب وهو حي

^أصعب إحساس^

ان يكون وجودك كعدمه

^أصعب إحساس^

ان تشعر بانك عائق بين حب اثنين واحدهما هو حبك

^أصعب إحساس^

ان تتوقع امرا فترى عكسه

^أصعب إحساس^

ان تسهر بكتابة مابداخلك ولا ترى ردا

^أصعب إحساس^

ان تسمع كلمة احبك و لا تشعر بها

^ في كلمة واحده أصعب إحساس في الكون هو الحــــب بكل حالاته وانواعه^

م


jhfu ghwuf lh td hg,[,] ***hwuf hpshs***





reputation




االموضوع الأصلي : تابع لاصعب ما في الوجود ***اصعب احساس*** || الكاتب : angel || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس
 
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
همسة لكل من يحمل .... احساس kami واحـة المواضيع العــامة 1 03-22-2009 07:20 PM
احساس رائع ......احساس مروع amine128 واحـة المواضيع العــامة 4 01-13-2009 05:32 PM
اصعب ما في الوجود angel واحـة المواضيع العــامة 15 12-26-2008 03:52 PM
قائد أم تابع ؟ HICHAM RMA 13 واحـة المواضيع العــامة 4 07-09-2008 11:48 PM
الدموع ضعف ام احساس عميق «¦[ŁęĩℓăღО]¦» واحـة المواضيع العــامة 3 06-17-2008 07:38 PM


الساعة الآن 10:51 PM.


Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
أقسام المنتدى

ˆ~¤®§][©][ القسم العـــــــام ][©][§®¤~ˆ || واحـة المواضيع العــامة || ˆ~¤®§][©][ قســــم التربية والتعليم ][©][§®¤~ˆ || واحة الضيافة والترحيب || واحة الدين الاسلامي || واحة التعليم المتوسط || واحة التعليم الثانوي || واحة اللغة العربية و اللغات الاجنبية الأخرى || ˆ~¤®§][©][ قســــم التكنولوجيــــا ][©][§®¤~ˆ || واحة اخبار التقنية || واحة الكمبيوتر و البرامج || واحة التصميم والغرافيكس || واحة الصيانة وحلول مشاكل الحاسوب || ˆ~¤®§][©][ قســــــم بــــــلادي ][©][§®¤~ˆ || واحة التعريف بمناطق الوطن || واحة السياحة المحلية || ˆ~¤®§][©][ القســــم الرياضـــي ][©][§®¤~ˆ || واحة كرة القدم العربية || واحة الرياضة العامة || واحة المسابقات والاعلانات || ˆ~¤®§][©][ قــســــــــم الإدارة ][©][§®¤~ˆ || واحـة العــاب الفيديــو || واحة برامج الحماية || واحة البرامج المشروحة || واحة برامج الفيديو والصوتيات || واحة برامج الانترنت والمحادثة || واحة البحوث العلمية || واحة برامج وملحقات التصميم || واحة كرة القدم العالمية || واحة لقطات الفيديو والصور والتصاميم الرياضية || واحة التصميم ثلاثي الابعاد || واحة دروس الفوتوشوب وكل اصدارات Adobe || واحة الفلاش والسويتش وبرامج الانمي || واحـة لغـات البرمجـة || واحة العاب اكس بوكس والبلايستيشن || واحة العاب الكمبيوتر || واحة الاستفسارات و استقبال الإقتراحات || واحة الجوالات MP3 MP4 Ipod Ipad || واحة الدوري الاسباني || واحة الدوري الانجليزي || واحة الدوري الايطالي || واحة الدوريات الاوروبية الاخري || واحة المناظر الطبيعية || واحة الاثار والقصور القديمة || واحة الصناعة التقليدية || واحة صناعة الفخار والسعف والجلد || واحة تعليم الصناعة التقليدية || واحة تاريخ وتراث المنطقة || واحة تاريخ المنطقة || واحة التراث الثقافي للمنطقة || واحة صور المنطقة || واحة صور وسط المدينة || واحة صور قصور المدينة || واحة اللغة الانجليزية || واحة اللغة الفرنسية || واحة اللغات الاجنبية الاخرى || واحـــــة الفضـائيـــــات || ˆ~¤®§][©][ نــــادي الواحــــــة ][©][§®¤~ˆ || واحة الالغاز والنكت || واحة الصور والغرائب || واحة السنما العربية والعالمية || واحة ملفات التورنت || واحة القرآن الكريم وعلومه || واحة السنة والسيرة النبوية || واحة الصوتيات والمرئيات || واحة المسائل الاسلامية العامة || واحة البيع والشراء والتبادل || واحة اخبار الوطن || واحة الثقافة العامة || ˆ~¤®§][©][ قسم الأسرة و المجتمع ][©][§®¤~ˆ || واحة الأسرة || واحة الافلام الوثائقية || واحة الاثاث و الديكورات و الأشغال اليدوية || واحة المرأة والطفل || واحة الديكورات و الأشغال اليدوية || مطبخ الواحة || واحة المواضيع المكررة || واحة اخبار وصور السيارات || واحة الجهاز المحمول PSP || واحة الـ EURO || واحة مشجعي وعشاق الاندية || واحة الكتب الالكترونية || واحة الأزياء المحلية || واحة الألـعـاب الأولــمــبــيــة Beijing 2008 || واحة رمضان || واحة الانمي || واحة القنوات الفضائية || واحة الشفرات || واحة الأجهزة الرقمية || واحة التعريف بالثانويات || واحة التعريف بالمتوسطات || واحة الارشادات والنصائح الصحية || واحة طلبات البرامج || واحة أنظمة التشغيل || ˆ~¤®§][©][ القســم الادبــي ][©][§®¤~ˆ || واحة الشعر والادب العربي || واحة التاريخ || واحة القصص والمقالات الادبية || واحة الشعر الشعبي || واحة الحوار والنقاش الهادف || واحة شهادة البكالوريا || واحة شهادة التعليم المتوسط || ˆ~¤®§][©][ القسم الجامعي ][©][§®¤~ˆ || واحة القانون || واحة البحوث والمقالات || واحة الاستشارات القانونية || واحة جديد القانون || واحة أخبار المحاكم || واحة القنوات الرياضية || اخبار الواحة || المطبخ الرمضاني || كوزينة رمضان || واحة كأس العالم || واحة كأس افريقيا || واحة اللغة العربية || واحة جامعة التكوين المتواصل || كلية الطب ، البيولوجيا و البيطرة || كلية العلوم الإجتماعية و الإنسانية || كلية العلوم الإقتصادية والتجارية || كلية الهندسة المعمارية والإلكترونية || كلية الإعلام الآلي والرياضيات || واحة السياحة العالمية || واحة الأطباق الرئيسية || واحة المقبلات و السلطات || واحة الحلويات و المعجنات || واحة المشروبات || واحة كتب الطبخ || واحة الحلى و الكريمات || واحة الرياضة الجزائرية || واحة محاربي الصحراء ( الفنوك ) || كرة القدم الجزائرية القسم الاول والثاني || مطبخ الواحة الخاص || واحة المواضيع المميزة || واحة المواضيع المميزة || واحة أدم || واحة الرسم و الخط العربي || واحة قانون العلاقات الاقتصادية الدولية || واحة التقنيات البنكية || واحة أخبار العالم || واحة التعليم الإبتدائي || واحة فيديوهات اليوتيوب || واحة كوبا أمريكا 2011 || واحة الفضاء الجامعي || واحة الشيرينغ || واحة طلبات الإشتراك بالسيرفر الـ cccam || المنتدى التحضيري || منتدى الاطوار الاولى || منتدى السنوات الرابعة و الخامسة || واحة الحدائق و النباتات المنزلية || واحة EURO 2012 || كلـــية اللغـــات الأجنبية || واحة التعليم العام ||


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

- جميع المشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ،، و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى -