![]() |
تابع لاصعب ما في الوجود ***اصعب احساس***
" اصعب احساس " في الكون أن تبتعد عن من تحب دون أن يكون لك ذنب أو له ذنب في الفراق.. ^أصعب إحساس^ في الكون عندما ترى حلمك الوردي الجميل تحطمه الظروف أمام عينيك ولا تستطيع فعل شئ.. ^أصعب إحساس^ في الكون عندما يفوتك القطار دون أن تقول آخر كلمة وأهم كلمه ^أصعب إحساس^ ان تشعر بمرارة الخيانه ولا تستطيع شيئا سوى السكوت ^أصعب إحساس^ ان يملك شخصا قلبك وتكتشف انك لا تملك اية مساحه في قلبه ^أصعب إحساس^ ان تستطيع تحدي العالم بحبك له ولكنه لا يستطيع حتى مصارحتك بحبه ^أصعب إحساس^ ان ترى من تحب يجامل الجميع حولك وانت تتعطش لهمسه منه ^أصعب إحساس^ ان تكون اوفى الناس ومن ثم تتهم بالخيانه ^أصعب إحساس^ ان تشعر بالكراهيه من شخص يدعي بحبه لك ^أصعب إحساس^ ان تقف في مفترق طرق بين قلبك وعقلك ^أصعب إحساس^ ان تعتقد انك الاوحد في قلب انسان ولكنك تكتشف بانك كغيرك ^أصعب إحساس^ ان تجد توام روحك ولكنك بالنسبه له كمرحله وستنتهي ^أصعب إحساس^ ان تعلم وتتاكد انه بفراقك لحبك لن يتاثر او يحاول معرفة الاسباب ^أصعب إحساس^ ان تكون في لهيب شوقك له ولكنه ياتي ويخمدها بصفعه منه ^أصعب إحساس^ ان تتعذب كل يوم بحبك ولكنه لا يشعر بعذابك ^أصعب إحساس^ ان تموت باليوم الف مره ولا يشعر بك احد ^أصعب إحساس^ ان يموت من تحب وهو حي ^أصعب إحساس^ ان يكون وجودك كعدمه ^أصعب إحساس^ ان تشعر بانك عائق بين حب اثنين واحدهما هو حبك ^أصعب إحساس^ ان تتوقع امرا فترى عكسه ^أصعب إحساس^ ان تسهر بكتابة مابداخلك ولا ترى ردا ^أصعب إحساس^ ان تسمع كلمة احبك و لا تشعر بها ^ في كلمة واحده أصعب إحساس في الكون هو الحــــب بكل حالاته وانواعه^ م |
شكرا لك اختي انجل على الكلمات الرائعة .
|
شكرا أنجل على العبارات الرائعة
شكرا مرة أخرى |
والله يا جيغو متابعتك عندي بالدنيا.
مشكور على مرورك اللي نور الصفحة. موفق. |
أحاسيس ومشاعر لهما بريق ولمعان في كلمات نابعه من جوهر أميرة …. فاستمري ولا تتوقفي حتى تقف الحياة …. |
السلام عليكـــم أصعب أحساس بالنسبة لي : أن تحب وتضحي من أجل شخصا تجده في الأخير لا يستحق حبك له مشكور أخي على الموضوع الرائعة الاحاسيس الجميلة تقبــــــل مـــــــــروري |
حقيقة انه احساس صعب والاصعب ان اشاهد موضوعك ولا اقدم تحية تقدير لكي
واصلي موفقة |
اقتباس:
الشيخ ان كلماتك اروع ما كتب في هده الصفحة. والله منور. |
اقتباس:
شكرا لمرورك اختي رانيا ولكن انا فتاة . مرورك زاد الموضوع رونقة اختي. |
اقتباس:
اهلا بعودتك صديقتي فروحة . اصعب احساس هو فقدان اجاباتك في المواضيع يا الغالية. |
| الساعة الآن 10:51 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.