alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تابع لاصعب ما في الوجود ***اصعب احساس*** (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=1377)

angel 04-21-2008 02:57 PM

تابع لاصعب ما في الوجود ***اصعب احساس***
 
" اصعب احساس "

في الكون أن تبتعد عن من تحب دون أن يكون لك ذنب أو له ذنب في الفراق..


^أصعب إحساس^

في الكون عندما ترى حلمك الوردي الجميل تحطمه الظروف أمام عينيك ولا تستطيع فعل شئ..

^أصعب إحساس^

في الكون عندما يفوتك القطار دون أن تقول آخر كلمة وأهم كلمه

^أصعب إحساس^

ان تشعر بمرارة الخيانه ولا تستطيع شيئا سوى السكوت

^أصعب إحساس^

ان يملك شخصا قلبك وتكتشف انك لا تملك اية مساحه في قلبه

^أصعب إحساس^

ان تستطيع تحدي العالم بحبك له ولكنه لا يستطيع حتى مصارحتك بحبه

^أصعب إحساس^

ان ترى من تحب يجامل الجميع حولك وانت تتعطش لهمسه منه

^أصعب إحساس^

ان تكون اوفى الناس ومن ثم تتهم بالخيانه

^أصعب إحساس^

ان تشعر بالكراهيه من شخص يدعي بحبه لك

^أصعب إحساس^

ان تقف في مفترق طرق بين قلبك وعقلك

^أصعب إحساس^

ان تعتقد انك الاوحد في قلب انسان ولكنك تكتشف بانك كغيرك

^أصعب إحساس^

ان تجد توام روحك ولكنك بالنسبه له كمرحله وستنتهي

^أصعب إحساس^

ان تعلم وتتاكد انه بفراقك لحبك لن يتاثر او يحاول معرفة الاسباب

^أصعب إحساس^

ان تكون في لهيب شوقك له ولكنه ياتي ويخمدها بصفعه منه

^أصعب إحساس^

ان تتعذب كل يوم بحبك ولكنه لا يشعر بعذابك

^أصعب إحساس^

ان تموت باليوم الف مره ولا يشعر بك احد

^أصعب إحساس^

ان يموت من تحب وهو حي

^أصعب إحساس^

ان يكون وجودك كعدمه

^أصعب إحساس^

ان تشعر بانك عائق بين حب اثنين واحدهما هو حبك

^أصعب إحساس^

ان تتوقع امرا فترى عكسه

^أصعب إحساس^

ان تسهر بكتابة مابداخلك ولا ترى ردا

^أصعب إحساس^

ان تسمع كلمة احبك و لا تشعر بها

^ في كلمة واحده أصعب إحساس في الكون هو الحــــب بكل حالاته وانواعه^

م

Amina 04-21-2008 03:20 PM

شكرا لك اختي انجل على الكلمات الرائعة .

gigo_alg 04-21-2008 04:51 PM

شكرا أنجل على العبارات الرائعة

شكرا مرة أخرى

angel 04-21-2008 05:14 PM

والله يا جيغو متابعتك عندي بالدنيا.
مشكور على مرورك اللي نور الصفحة.
موفق.

Alchikh 04-21-2008 05:14 PM

أحاسيس ومشاعر لهما بريق ولمعان في كلمات نابعه من جوهر أميرة ….
فاستمري ولا تتوقفي حتى تقف الحياة ….

ranyaahmed 04-22-2008 10:56 AM

السلام عليكـــم

أصعب أحساس بالنسبة لي :

أن تحب وتضحي من أجل شخصا تجده في الأخير لا يستحق حبك له

مشكور أخي على الموضوع الرائعة الاحاسيس الجميلة

تقبــــــل مـــــــــروري

فرح 04-22-2008 05:18 PM

حقيقة انه احساس صعب والاصعب ان اشاهد موضوعك ولا اقدم تحية تقدير لكي

واصلي موفقة

angel 04-22-2008 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alchikh (المشاركة 4761)
أحاسيس ومشاعر لهما بريق ولمعان في كلمات نابعه من جوهر أميرة ….


فاستمري ولا تتوقفي حتى تقف الحياة ….

الشيخ ان كلماتك اروع ما كتب في هده الصفحة.
والله منور.

angel 04-22-2008 06:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranyaahmed (المشاركة 4906)
السلام عليكـــم


أصعب أحساس بالنسبة لي :

أن تحب وتضحي من أجل شخصا تجده في الأخير لا يستحق حبك له

مشكور أخي على الموضوع الرائعة الاحاسيس الجميلة


تقبــــــل مـــــــــروري

شكرا لمرورك اختي رانيا ولكن انا فتاة .
مرورك زاد الموضوع رونقة اختي.

angel 04-22-2008 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح الجزائرية (المشاركة 4981)
حقيقة انه احساس صعب والاصعب ان اشاهد موضوعك ولا اقدم تحية تقدير لكي

واصلي موفقة

اهلا بعودتك صديقتي فروحة .
اصعب احساس هو فقدان اجاباتك في المواضيع يا الغالية.


الساعة الآن 10:51 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net