أذكار المسلم القرآن الكريم صيد الفوائد الدُرر السنية
قناة المغاربية Echourouk TV إذاعة أدرار المحلية Ennahar TV
France 24 Sky News al-jazeera BBC


try another color scheme:

جديد مواضيع منتديات الواحة / alwahatech newest threads
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


روابط تهمك القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب اليوتيوب الزخرفـة إعلانـات قروب الطقس الإخبـار P A ! n مـركز تـحميل
العودة   alwahatech > ˆ~¤®§][©][ القسم العـــــــام ][©][§®¤~ˆ > واحة الحوار والنقاش الهادف


واحة الحوار والنقاش الهادف خاص بالمواضيع التي تطرح على شكل تساؤولات ... (اختلاف الأراء لا يفسد للود قضيه)






جديد منتدى واحة الحوار والنقاش الهادف

لماذا تسخرون منهم؟؟

آلاف الناس حولنا.. يقدمون لنا الشيء الكثير.. ولكننا وللأسف لا نحس بهم.. مجموعة من البشر..نسيها الزمان أو تناساها.. يقدمون لنا أشياء عجزنا نحن عن تقدير قيمتها.. وأنكرنا بكل شدة حاجتنا

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 01-27-2009, 06:02 PM   #1
افتراضي لماذا تسخرون منهم؟؟











آلاف الناس حولنا..
يقدمون لنا الشيء الكثير.. ولكننا وللأسف لا نحس بهم..
مجموعة من البشر..نسيها الزمان أو تناساها..لماذا تسخرون منهم؟؟ frown.gif
يقدمون لنا أشياء عجزنا نحن عن تقدير قيمتها.. وأنكرنا بكل شدة حاجتنا إليها..أعمتنا الدنيا عن حاجتنا لهؤلاء الناس وما يبذلونه من جهد كي يخدموننا..
أصبحنا وبلا مبالاة نسخر منهم ومن عملهم ولا ندري ما السبب بالرغم من أن ما يقومون به نحن في أمس الحاجة إليه..لماذا تسخرون منهم؟؟ f58.gif
---------------------------------------------------------
مجموعة من الناس يشغلون العديد من الوظائف,, صحيح أن مردودها المالي قليل ولكن حاجتنا لها كبيرة وكبيرة جدا..
هذه الوظائف ترفع عنها الكثير بحجة أنها "لا تناسب مقامهم" متناسين بذلك الفائدة التي تعود منها للمجتمع,,
معظم هذه الوظائف تقليدية ولكنها مهمة في نفس الوقت..
أذكر منها على سبيل المثال ما يخص الزراعة من جني للمحاصيل وري وغيرها إضافة إلى ذلك مهنة صيد الأسماك والنجارة وغيرها..لماذا تسخرون منهم؟؟ s1.gif
كل هذه الوظائف وغيرها ترفع عنها الناس وليس ذلك فقط إنما بدؤوا يسخرون من ممتهنيها بحجة أنها"وظائف لا تناسب الزمن الذي نعيش فيه"!!
سؤالي هنا: لماذا بدأ الناس بالترفع عن هذه المهن؟؟ ولماذا السخرية في حق من يمتهن هذه المهن؟؟!! هذا ما حيرني ولم أجد له جوابا البته!!لماذا تسخرون منهم؟؟ f58.gif
بالإضافة إلى ذلك,, لماذا السخرية؟؟ وأقل شيء من الممكن أن نفعله هو السكوت عن ممتهني هذه المهن والاحتفاظ بقناعاتنا لأنفسنا إن كانت هذه القناعات تجرح أناس كثر حولنا..


glh`h jsov,k lkil??





reputation




االموضوع الأصلي : لماذا تسخرون منهم؟؟ || الكاتب : hichame || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-27-2009, 06:47 PM   #2
افتراضي








لا يمكنكم مشاهدة باقي المشاركات لأنك زائر ..
إذا كنت مشترك مسبقاً معنا ..  فقم بتسجيل الدخول بعضويتك المُسجل بها للمتابعة و إذا لم تكن كذلك فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجاناً ( من هنا )









  رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 01-27-2009, 08:42 PM   #3
افتراضي








لا يمكنكم مشاهدة باقي المشاركات لأنك زائر ..
إذا كنت مشترك مسبقاً معنا ..  فقم بتسجيل الدخول بعضويتك المُسجل بها للمتابعة و إذا لم تكن كذلك فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجاناً ( من هنا )









  رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 01-28-2009, 10:32 AM   #4
افتراضي








لا يمكنكم مشاهدة باقي المشاركات لأنك زائر ..
إذا كنت مشترك مسبقاً معنا ..  فقم بتسجيل الدخول بعضويتك المُسجل بها للمتابعة و إذا لم تكن كذلك فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجاناً ( من هنا )









  رد مع اقتباس
 
 
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا؟؟؟؟؟؟؟ ملكة زماني واحـة المواضيع العــامة 9 08-26-2012 06:12 PM
اتعرف منهم اليهود Miloud0175 واحة التاريخ 0 03-22-2010 06:23 PM
لماذا نكذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ safae واحة الشعر والادب العربي 0 03-24-2009 02:38 PM
70 في المائة من الجزائريين مقاطعون للإنتخابات انت واحد منهم قدم حججك Miss Dreamer واحة الحوار والنقاش الهادف 9 02-28-2009 03:57 PM
لماذا kamelarc6 واحة الالغاز والنكت 2 06-09-2008 10:18 PM


الساعة الآن 12:41 AM.


Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
أقسام المنتدى

ˆ~¤®§][©][ القسم العـــــــام ][©][§®¤~ˆ || واحـة المواضيع العــامة || ˆ~¤®§][©][ قســــم التربية والتعليم ][©][§®¤~ˆ || واحة الضيافة والترحيب || واحة الدين الاسلامي || واحة التعليم المتوسط || واحة التعليم الثانوي || واحة اللغة العربية و اللغات الاجنبية الأخرى || ˆ~¤®§][©][ قســــم التكنولوجيــــا ][©][§®¤~ˆ || واحة اخبار التقنية || واحة الكمبيوتر و البرامج || واحة التصميم والغرافيكس || واحة الصيانة وحلول مشاكل الحاسوب || ˆ~¤®§][©][ قســــــم بــــــلادي ][©][§®¤~ˆ || واحة التعريف بمناطق الوطن || واحة السياحة المحلية || ˆ~¤®§][©][ القســــم الرياضـــي ][©][§®¤~ˆ || واحة كرة القدم العربية || واحة الرياضة العامة || واحة المسابقات والاعلانات || ˆ~¤®§][©][ قــســــــــم الإدارة ][©][§®¤~ˆ || واحـة العــاب الفيديــو || واحة برامج الحماية || واحة البرامج المشروحة || واحة برامج الفيديو والصوتيات || واحة برامج الانترنت والمحادثة || واحة البحوث العلمية || واحة برامج وملحقات التصميم || واحة كرة القدم العالمية || واحة لقطات الفيديو والصور والتصاميم الرياضية || واحة التصميم ثلاثي الابعاد || واحة دروس الفوتوشوب وكل اصدارات Adobe || واحة الفلاش والسويتش وبرامج الانمي || واحـة لغـات البرمجـة || واحة العاب اكس بوكس والبلايستيشن || واحة العاب الكمبيوتر || واحة الاستفسارات و استقبال الإقتراحات || واحة الجوالات MP3 MP4 Ipod Ipad || واحة الدوري الاسباني || واحة الدوري الانجليزي || واحة الدوري الايطالي || واحة الدوريات الاوروبية الاخري || واحة المناظر الطبيعية || واحة الاثار والقصور القديمة || واحة الصناعة التقليدية || واحة صناعة الفخار والسعف والجلد || واحة تعليم الصناعة التقليدية || واحة تاريخ وتراث المنطقة || واحة تاريخ المنطقة || واحة التراث الثقافي للمنطقة || واحة صور المنطقة || واحة صور وسط المدينة || واحة صور قصور المدينة || واحة اللغة الانجليزية || واحة اللغة الفرنسية || واحة اللغات الاجنبية الاخرى || واحـــــة الفضـائيـــــات || ˆ~¤®§][©][ نــــادي الواحــــــة ][©][§®¤~ˆ || واحة الالغاز والنكت || واحة الصور والغرائب || واحة السنما العربية والعالمية || واحة ملفات التورنت || واحة القرآن الكريم وعلومه || واحة السنة والسيرة النبوية || واحة الصوتيات والمرئيات || واحة المسائل الاسلامية العامة || واحة البيع والشراء والتبادل || واحة اخبار الوطن || واحة الثقافة العامة || ˆ~¤®§][©][ قسم الأسرة و المجتمع ][©][§®¤~ˆ || واحة الأسرة || واحة الافلام الوثائقية || واحة الاثاث و الديكورات و الأشغال اليدوية || واحة المرأة والطفل || واحة الديكورات و الأشغال اليدوية || مطبخ الواحة || واحة المواضيع المكررة || واحة اخبار وصور السيارات || واحة الجهاز المحمول PSP || واحة الـ EURO || واحة مشجعي وعشاق الاندية || واحة الكتب الالكترونية || واحة الأزياء المحلية || واحة الألـعـاب الأولــمــبــيــة Beijing 2008 || واحة رمضان || واحة الانمي || واحة القنوات الفضائية || واحة الشفرات || واحة الأجهزة الرقمية || واحة التعريف بالثانويات || واحة التعريف بالمتوسطات || واحة الارشادات والنصائح الصحية || واحة طلبات البرامج || واحة أنظمة التشغيل || ˆ~¤®§][©][ القســم الادبــي ][©][§®¤~ˆ || واحة الشعر والادب العربي || واحة التاريخ || واحة القصص والمقالات الادبية || واحة الشعر الشعبي || واحة الحوار والنقاش الهادف || واحة شهادة البكالوريا || واحة شهادة التعليم المتوسط || ˆ~¤®§][©][ القسم الجامعي ][©][§®¤~ˆ || واحة القانون || واحة البحوث والمقالات || واحة الاستشارات القانونية || واحة جديد القانون || واحة أخبار المحاكم || واحة القنوات الرياضية || اخبار الواحة || المطبخ الرمضاني || كوزينة رمضان || واحة كأس العالم || واحة كأس افريقيا || واحة اللغة العربية || واحة جامعة التكوين المتواصل || كلية الطب ، البيولوجيا و البيطرة || كلية العلوم الإجتماعية و الإنسانية || كلية العلوم الإقتصادية والتجارية || كلية الهندسة المعمارية والإلكترونية || كلية الإعلام الآلي والرياضيات || واحة السياحة العالمية || واحة الأطباق الرئيسية || واحة المقبلات و السلطات || واحة الحلويات و المعجنات || واحة المشروبات || واحة كتب الطبخ || واحة الحلى و الكريمات || واحة الرياضة الجزائرية || واحة محاربي الصحراء ( الفنوك ) || كرة القدم الجزائرية القسم الاول والثاني || مطبخ الواحة الخاص || واحة المواضيع المميزة || واحة المواضيع المميزة || واحة أدم || واحة الرسم و الخط العربي || واحة قانون العلاقات الاقتصادية الدولية || واحة التقنيات البنكية || واحة أخبار العالم || واحة التعليم الإبتدائي || واحة فيديوهات اليوتيوب || واحة كوبا أمريكا 2011 || واحة الفضاء الجامعي || واحة الشيرينغ || واحة طلبات الإشتراك بالسيرفر الـ cccam || المنتدى التحضيري || منتدى الاطوار الاولى || منتدى السنوات الرابعة و الخامسة || واحة الحدائق و النباتات المنزلية || واحة EURO 2012 || كلـــية اللغـــات الأجنبية || واحة التعليم العام ||


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

- جميع المشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ،، و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى -