هادي واحد النهار قاليك كاين واحد العايلة معقازة
كل العائلة من الاب والام والابن والبنت كل معقازين
(ق=g)
امهم كانت في دار الجيران
وكي جات لدار بدات تطبطب
قاليهم باههم: نوض يا ولدي حل الباب لأمك
قاليه: ياودي يا بّا راني عيان
ولا قال لبنتو : نوضي يا بنتي حلي الباب لامك
قالتليه : والله يا بّا راني عيانة ما فيا الي ينوض
وامهم راهي مزال تطبطب
كي ما حل ليها حتى واحد
قاليها الأب ايوا لا مشي لداركم راكي مطلقة هههه
ايا مشات لداهم تبكي
ومن بعد سولوها الناس على سبب طلاقها
حكات ليهم القصة
وقالت ليهم : لوكان تشوفو المفتاح كان في ساكي غير عقزت باش نجبدو
ههههههههههههههههههههههههه