السلام عليكم اخواني اعضاء الادارة اخواني اعضاء الواحة من غير المعقول ان ينتظر الشخص 600 ثانية:eek: بين المشاركة والاخرى لم نرى او نسمع بهذا من قبل .. وهذا يسبب
اخواني اعضاء الادارة اخواني اعضاء الواحة
من غير المعقول ان ينتظر الشخص 600 ثانية بين المشاركةوالاخرى
لم نرى او نسمع بهذا من قبل .. وهذا يسبب في ضياع وقت كبير جداً للعضو .
-معظم المنتديات العالمة و العربية تعتمد على 60 او 30 ثانية بين المشاركات
وهناك منتديات مشهورة لا تعتمد هذا الاسلوب اصلاً
ارجو إعادة النظر في هذا جيداً