الوجبه السحريه ::..
خطوه بخطوه
:
سحريه أكيد
ملاحظة .. تعد الوجبه خارج البيت فقط .. لاسباب أمنيه ![أغـــــــــــــــــــــــ ــــرب طبخـــــــــــه فى العــــــــــالم واسرعهــــا .... p1[1].gif](http://forum.df66.com/images/smilies/p1[1].gif)
طريقه العمل
اولاً
أجمع الحطب اللازم حتى توقد النار لغرض اعداد الطعام
ثانيا ً
ضع وسط النار
علبه السمن (( تنكه الدهن ))
كما موضح أدناه
وأتركـها
تتسخم أتسخم
الى ان تنطفي النار
والان تم أعداد الوجبه السحريه بنجاح
احسب للــ 5
1
.
.
2
.
.
3
.
.
4
.
.
5
....
..
.
والفـ عافيه
HyJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJ JJJJvf 'foJJJJJJJJJJJi tn hguJJJJJJJJJJhgl ,hsvuiJJJJh >>>>