تعبد الله ... أم تعبد الإنترنت؟ اذا استيقظت من النوم وفكرت أول ما فكرت فى تصفح الإنترنت والمنتديات ولم تفكر فى صلاة الضحى فأنت تعبد الإنترنت ولا تعبد الله
وما معنى العبوديه إلا الإذعان الخالص التام الكامل لأوامر الله عز وجل
وعدم تفضيل أى من أمور الدنيا عليها
ولكل عبادة وقتها
فإذا جاء وقتها لا يقبل الله من العبد سواها
ولا يكون العبد إلا عابداً لسوى الله
فاذا كان العبد فى قضاء مصالح إخوانه مثلاً وأتى وقت الصلاه .. لا يكون انشغاله بقضاء مصالحهم عبادة اذا شغلته عن الصلاه ..
(( إن لله أعمالا بالليل لا يقبلها بالنهار ، وأعمالا بالنهار لا يقبلها بالليل ))
استوحشت حياتك بدون الانترنت .. ولم تستوحشها بدون ذكر الله
صدقني انت تعبد الانترنت ولا تعبد الله
*******************
اذا واظبت على الانترنت .. واهملت قرانك
صدقني
انت تعبد الانترنت ولا تعبد الله
"""""""""""" """"""""
اذا لمّعت اناملك كل يوم لوحة المفاتيح .. وتركت الاتربة تتجمع فوق مصحفك
فانت تعبد الانترنت ولا تعبد الله
"""""""""""" """"
اذا حزنت يوما لو تركت التصفح عن النت ولاتحزن لتركك فريضة فانك اذا تعبد الانترنت ولا تعبد الله
اذا كان كل همك الجلوس ع الشات بالساعات لعمل المعصية ولا يهمك معرفة اخبار المسلمين ولا تستغلها فى عمل دعوة فانك اذا تعبد النت ولا تعبد الله
اذا كان كل همك فى الجلوس ع النت بالساعات لتضيع الوقت ولا تستفيد به فيما امرنا الله فانك اذا تعصى الله
اذا انشغل كل تفكيرك فى الصلاة بالإنترنت والمنتديات والشات