السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البعض منا يلعب الهالف لايف او الكونتر سترايك ببراعة تامة ولكن عند اللعب با mp3 لا يمكن الشعور بالملل فالنبدأ أولا الدهاب الى مسار
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
البعض منا يلعب الهالفلايف او الكونتر سترايك ببراعة تامة
ولكن عند اللعب با mp3 لا يمكن الشعور بالملل
فالنبدأ
أولا الدهاب الى مسار اللعبة
D:\Program Files\valve\valve
ضع مجلد جديد سميه mp3 أو اي اسم تريد
المسار : C:\Program Files\Valve\valve\mp3
وأخيرا ضع في ذالك الملف اغنيات وسمها 1.2.3....
ولما تدخل للعبة اضغط على ذ او ّ لاخراج الكونسل
واكتب :
mp3 play "mp3/1.mp3" _1"