أذكار المسلم القرآن الكريم صيد الفوائد الدُرر السنية
قناة المغاربية Echourouk TV إذاعة أدرار المحلية Ennahar TV
France 24 Sky News al-jazeera BBC


try another color scheme:

جديد مواضيع منتديات الواحة / alwahatech newest threads
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


روابط تهمك القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب اليوتيوب الزخرفـة إعلانـات قروب الطقس الإخبـار P A ! n مـركز تـحميل
العودة   alwahatech > ˆ~¤®§][©][ القسم العـــــــام ][©][§®¤~ˆ > واحـة المواضيع العــامة


واحـة المواضيع العــامة خاص بالمواضيع التي لا تحتاج الى نقاش وتبادل الاراء






جديد منتدى واحـة المواضيع العــامة

{ حيــن آمـــوت آنا ..!!

أنا .. عذرا لك يا أنا فلم يعد بالعمر بقيه حتى أعيش من جديد فخفقاتي مازالت متوقفه فقد أصبح النهار مثل الليل والموت يعانق دربي لينظم

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-05-2009, 06:39 PM   #1
افتراضي { حيــن آمـــوت آنا ..!!











[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
أنا ..

عذرا لك يا أنا فلم يعد بالعمر بقيه حتى أعيش من جديد
فخفقاتي مازالت متوقفه فقد أصبح النهار مثل الليل والموت
يعانق دربي لينظم الى باقي أوجاعي ..
عذرا لك يا انا فقد أصبحت اليوم وحيدا أعلم كم تشتاق لمن كنت بينهم!
وكم هم يشتاقوك .. ولكن .. سبق السيف العدل
فقد عادت روحي الى بارئها .


{ حيــن آمـــوت آنا ..!! 799_1241956190.gif


×?°.. أمي.. ×?°


التي حملتني 9 اشهر وسهرت على راحتي ..
ستتفاجأ من الخبر ..
ستكذب الخبر ملايين المرات ..
حتى تقع .. !
ستتذكرني كثيرا' ..
ستفقدني كل ليلة ..
وتفقد طيشي الذي تعدى حدوده .. !
عذرا' .. لا أستطيع التكمله ..
فـأمي الوحيده .. التي لا أجد ما يعبر فجيعتها .. !

×?°.. أبي .. ×?°
الذي قرت عينه برؤيتي عندما انجبتني امي أعلم كم سأسبب له الألم وكم ستذرف
دموعه دمعه تلو الأخرى كم سيضعف وينهار بخبر رحيلي
كم سيمسح دموع حزنه بطرف شماغه ويئن ونه من فقد نظر عينه ....

{ حيــن آمـــوت آنا ..!! 799_1241956436.jpg




×?° .. أختي .. ×?°
أختي .. وصديقتي ..
الحضن الذي ألجأ إليه كل ما أحسست برغبة ..في البكاء \ الارتماء .. !
ستبكيني كثيرا' .. حتى يخيل إلى الناس ..إنها فقدت .. دموعها للأبد .. !
سترتمي على السرير الذي طالما حضن أجسادنا ..
ستبحث عن بقاياي .. على وسادتي الملطخة بأحلامي .. !
ولن تجد .. سوى دمعة .. سقطت ذات ليلة ..
تشاجرنا فيها .. !


{ حيــن آمـــوت آنا ..!! 799_1241956525.jpg


×?°..أخي.. ×?°
الذي منذ فتحت عيني ووجدته بقربي ..
اشتاق له حين يبتعد ويشتاق لي..
الواعظ الناصح لي..
سيضعف رغم قوته ..
سيذرف دمعه .. وأخرى ..ولكن إلى متى ..!!

×?°.. خالتي .. ×?°
حين يتصل بها أحدهم ..
ليعلن لها خبر وفاتي ..لن تصدق .. !
ستتصل بهم جميعا' ..
لتتأكد أن ( فرحتها ) انطفأت .. !
ستركب أول طائرة تهبط على أرضنا ..
لتبكي بحرقة ..
فهي لم تفقد ابنة اخت فقط .. !
فقدت ابنتها التي أحبتها كثيرا' ..
ستبكيني كلما قررت العودة إلينا ..
ستبكيني كلما اتصلت بها أمي ..
ستبكيني كلما رأت رسائلي لها ..
ستبكيني .. وتبكيني .. وتبكيني .. !

{ حيــن آمـــوت آنا ..!! wol_error.gifClick this bar to view the full image.{ حيــن آمـــوت آنا ..!! 799_1241956766.jpg



×?°.. ابنة خالتي .. ابنة عمتي .. ×?°
حين يصلها خبر وفاتي...
ستبكي كثيراً..
ستبكي حين تقرأ رسائل شوقي لها..
ستبكي حين تشعل تلك الشمعة اللتي أهديتها لها يوماً..
ستبكي حين تتذكر كم لعبنا وفرحنا....
ستبكي حين تتذكر شجارنا أثناء الطفولة..
ستبكي حين تجلس الأرض التي نمنا عليها يوماً ...
ستبكي حين ترى الوسادة اللتي اختلفنا لنأخذها...
ستبكي حين تتذكر مكالمتي لها وسؤالها ككل مرة ((متى تجون اشتقنا لكم))...
ستبكي حين قالت لي يوماً(( تعالي نامي عندنا بالبيت علشان نسهر ونستانس))...
ستبكي وتبكي وتبكي .......

{ حيــن آمـــوت آنا ..!! 799_1241956867.jpg


×?°.. صديقتي .. ×?°
كيف ستتقبل خبر فقدان رفيقة دربها..
طفولة .. و .. مراهقة ..
مضيناها معا' ..
سينتهي كل لقاء ..
وتنتهي كل ضحكه ..
وتنتهي ' الحياة ' عندها ..
ستذرف دمعتها ..
وتشتاق لمكالماتي ..
وتحن إلى الحديث معي ..
وتشتاق الى جلوسنا مع بعضنا..
بـاختصار ..
ستمحى ' الصداقة ' لديها .. بعدي
...

{ حيــن آمـــوت آنا ..!! 799_1241956968.jpg


×?° ..إحداهن .. ×?°
ستبكي فراق أخت لها ..
أمسكت بيدها حين أرادت ال سقوط ..
أهدتها فرحا' حين أدمنت الحزن ..
منحتها راحة حين صادقت التعب ..
ستبكي وتبكي معها أيامها ..
ستنحب ..
وتتوقف لديها الحياة .. لفترة ..
وتستمر بعدها ..
حين تكتشف إنني مجرد عابره ..
تستحق أن يدعى لها بعد موتها ...


{ حيــن آمـــوت آنا ..!! 799_1241957087.jpg
×?°.. جزء مني (حبيبي) .. ! ×?°
لن أتخيل إلا الفرح من بعدي .. !
فـهو لا يستحق الحزن أبدا' .. !

//همسه //
((كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ))
نرحل ويبقى من خلفنا من ام واخ واخت وخالة وابنتها وصديق يبكينا
نترك لهم اثر طيب يبقون عليه فكم من مرارة خلفناها بفراقنا لهم
يبكوننا وتحترق اوجانهم لرحيلنا ...
ونطمع بدعواتهم لنا ..
ونسأل الله حسن الخاتمه وحسن العمل ..
ويرزقنا مصاحبة اولئك في الجنان وعلى سرر متقابلين ومنابر من نور...
حروف ابكتني وقفت عندها كثيرا كم هي صعبه تلك المشاعر
رغم الغصه التي تملأنا عندما نتخيل مجرد خيال مشاعر !!
من نحب بعد غيابنا الابدي ..
املين ان يذكرونا بالطيب والعبير الذي يعانق أطيافنا
عزيزي .. عزيزتي ..
لا يغمض جفنك الا ومن حولك مسامحا لك !
لتنطقها بأعلى صوت ..
سامحوني ..
فأنت لا تضمن روحك متى تعانق أطياف السماء
وترد الأمانه الى بارئها .. اطال الله في عمرك ..

{ حيــن آمـــوت آنا ..!! wol_error.gifClick this bar to view the full image.{ حيــن آمـــوت آنا ..!! 799_1241957481.jpg

(((كنت هنا)))
في هذه الحياة
وفي يوم من الأيام وبعد وفاتي
سترون كلماتي وتتذكرونني
فاأرجو منكم أن تسامحونني
أسألكم براءة الذمة ..
كما أسألكم خالص الدعاء .. في وقت سأكون في أمس الحاجة إلى دعائكم الطيب
فلتدعوا لي بالرحمة و المغفرة ..
و لتسألوا الله أن أنال شفاعة محمد و آل محمد
يوم لا ينفع مال و لا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ..
سيأتي يوم لن أكون هنا .. بعدما كنت هنا ..


فلتسامحوني جميعكم .. { حيــن آمـــوت آنا ..!! 8555.gif



V pdJJk NlJJJ,j Nkh >>!!





reputation




االموضوع الأصلي : { حيــن آمـــوت آنا ..!! || الكاتب : زينب-03 || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس
 
 

إنشاء موضوع جديد إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:50 AM.


Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
أقسام المنتدى

ˆ~¤®§][©][ القسم العـــــــام ][©][§®¤~ˆ || واحـة المواضيع العــامة || ˆ~¤®§][©][ قســــم التربية والتعليم ][©][§®¤~ˆ || واحة الضيافة والترحيب || واحة الدين الاسلامي || واحة التعليم المتوسط || واحة التعليم الثانوي || واحة اللغة العربية و اللغات الاجنبية الأخرى || ˆ~¤®§][©][ قســــم التكنولوجيــــا ][©][§®¤~ˆ || واحة اخبار التقنية || واحة الكمبيوتر و البرامج || واحة التصميم والغرافيكس || واحة الصيانة وحلول مشاكل الحاسوب || ˆ~¤®§][©][ قســــــم بــــــلادي ][©][§®¤~ˆ || واحة التعريف بمناطق الوطن || واحة السياحة المحلية || ˆ~¤®§][©][ القســــم الرياضـــي ][©][§®¤~ˆ || واحة كرة القدم العربية || واحة الرياضة العامة || واحة المسابقات والاعلانات || ˆ~¤®§][©][ قــســــــــم الإدارة ][©][§®¤~ˆ || واحـة العــاب الفيديــو || واحة برامج الحماية || واحة البرامج المشروحة || واحة برامج الفيديو والصوتيات || واحة برامج الانترنت والمحادثة || واحة البحوث العلمية || واحة برامج وملحقات التصميم || واحة كرة القدم العالمية || واحة لقطات الفيديو والصور والتصاميم الرياضية || واحة التصميم ثلاثي الابعاد || واحة دروس الفوتوشوب وكل اصدارات Adobe || واحة الفلاش والسويتش وبرامج الانمي || واحـة لغـات البرمجـة || واحة العاب اكس بوكس والبلايستيشن || واحة العاب الكمبيوتر || واحة الاستفسارات و استقبال الإقتراحات || واحة الجوالات MP3 MP4 Ipod Ipad || واحة الدوري الاسباني || واحة الدوري الانجليزي || واحة الدوري الايطالي || واحة الدوريات الاوروبية الاخري || واحة المناظر الطبيعية || واحة الاثار والقصور القديمة || واحة الصناعة التقليدية || واحة صناعة الفخار والسعف والجلد || واحة تعليم الصناعة التقليدية || واحة تاريخ وتراث المنطقة || واحة تاريخ المنطقة || واحة التراث الثقافي للمنطقة || واحة صور المنطقة || واحة صور وسط المدينة || واحة صور قصور المدينة || واحة اللغة الانجليزية || واحة اللغة الفرنسية || واحة اللغات الاجنبية الاخرى || واحـــــة الفضـائيـــــات || ˆ~¤®§][©][ نــــادي الواحــــــة ][©][§®¤~ˆ || واحة الالغاز والنكت || واحة الصور والغرائب || واحة السنما العربية والعالمية || واحة ملفات التورنت || واحة القرآن الكريم وعلومه || واحة السنة والسيرة النبوية || واحة الصوتيات والمرئيات || واحة المسائل الاسلامية العامة || واحة البيع والشراء والتبادل || واحة اخبار الوطن || واحة الثقافة العامة || ˆ~¤®§][©][ قسم الأسرة و المجتمع ][©][§®¤~ˆ || واحة الأسرة || واحة الافلام الوثائقية || واحة الاثاث و الديكورات و الأشغال اليدوية || واحة المرأة والطفل || واحة الديكورات و الأشغال اليدوية || مطبخ الواحة || واحة المواضيع المكررة || واحة اخبار وصور السيارات || واحة الجهاز المحمول PSP || واحة الـ EURO || واحة مشجعي وعشاق الاندية || واحة الكتب الالكترونية || واحة الأزياء المحلية || واحة الألـعـاب الأولــمــبــيــة Beijing 2008 || واحة رمضان || واحة الانمي || واحة القنوات الفضائية || واحة الشفرات || واحة الأجهزة الرقمية || واحة التعريف بالثانويات || واحة التعريف بالمتوسطات || واحة الارشادات والنصائح الصحية || واحة طلبات البرامج || واحة أنظمة التشغيل || ˆ~¤®§][©][ القســم الادبــي ][©][§®¤~ˆ || واحة الشعر والادب العربي || واحة التاريخ || واحة القصص والمقالات الادبية || واحة الشعر الشعبي || واحة الحوار والنقاش الهادف || واحة شهادة البكالوريا || واحة شهادة التعليم المتوسط || ˆ~¤®§][©][ القسم الجامعي ][©][§®¤~ˆ || واحة القانون || واحة البحوث والمقالات || واحة الاستشارات القانونية || واحة جديد القانون || واحة أخبار المحاكم || واحة القنوات الرياضية || اخبار الواحة || المطبخ الرمضاني || كوزينة رمضان || واحة كأس العالم || واحة كأس افريقيا || واحة اللغة العربية || واحة جامعة التكوين المتواصل || كلية الطب ، البيولوجيا و البيطرة || كلية العلوم الإجتماعية و الإنسانية || كلية العلوم الإقتصادية والتجارية || كلية الهندسة المعمارية والإلكترونية || كلية الإعلام الآلي والرياضيات || واحة السياحة العالمية || واحة الأطباق الرئيسية || واحة المقبلات و السلطات || واحة الحلويات و المعجنات || واحة المشروبات || واحة كتب الطبخ || واحة الحلى و الكريمات || واحة الرياضة الجزائرية || واحة محاربي الصحراء ( الفنوك ) || كرة القدم الجزائرية القسم الاول والثاني || مطبخ الواحة الخاص || واحة المواضيع المميزة || واحة المواضيع المميزة || واحة أدم || واحة الرسم و الخط العربي || واحة قانون العلاقات الاقتصادية الدولية || واحة التقنيات البنكية || واحة أخبار العالم || واحة التعليم الإبتدائي || واحة فيديوهات اليوتيوب || واحة كوبا أمريكا 2011 || واحة الفضاء الجامعي || واحة الشيرينغ || واحة طلبات الإشتراك بالسيرفر الـ cccam || المنتدى التحضيري || منتدى الاطوار الاولى || منتدى السنوات الرابعة و الخامسة || واحة الحدائق و النباتات المنزلية || واحة EURO 2012 || كلـــية اللغـــات الأجنبية || واحة التعليم العام ||


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

- جميع المشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ،، و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى -