أذكار المسلم القرآن الكريم صيد الفوائد الدُرر السنية
قناة المغاربية Echourouk TV إذاعة أدرار المحلية Ennahar TV
France 24 Sky News al-jazeera BBC


try another color scheme:

جديد مواضيع منتديات الواحة / alwahatech newest threads
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!


روابط تهمك القرآن الكـريم الصوتيات الفلاشـات الالعاب اليوتيوب الزخرفـة إعلانـات قروب الطقس الإخبـار P A ! n مـركز تـحميل
العودة   alwahatech > ˆ~¤®§][©][ القســــم الرياضـــي ][©][§®¤~ˆ > واحة كرة القدم العالمية > واحة كأس العالم


واحة كأس العالم






جديد منتدى واحة كأس العالم

الشيخ سعدان: ليس لدينا ما نخسره

أكد مدرب الجزائر رابح سعدان أن منتخب بلاده ليس لديه شيء يخسره عندما يلاقي إنكلترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من المونديال. وقال سعدان في

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-14-2010, 11:40 PM   #1
افتراضي الشيخ سعدان: ليس لدينا ما نخسره















الشيخ سعدان: ليس لدينا ما نخسره 201061417364329580_2


أكد مدرب الجزائر رابح سعدان أن منتخب بلاده ليس لديه شيء يخسره عندما يلاقي إنكلترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من المونديال.
وقال سعدان في مؤتمر صحفي في ملعب يوغو حيث يعسكر المنتخب الجزائري: "خسرنا مباراة كنا الأفضل فيها وهذه هي كرة القدم. مباراتنا المقبلة ستكون صعبة جداً أمام إنكلترا وسنبذل كل ما في وسعنا لكسب أكبر عدد ممكن من النقاط"، مضيفاً: "إنكلترا منتخب كبير وقوي وشخصياً أراه بين المرشحين للفوز باللقب، لكننا لا نخاف مواجهته وليس لدينا أي شيء نخسره أمامه".
وتابع: "المهم الآن هو استعادة التوازن نفسياً ومعنوياً وهذا ما بدأنا بالفعل في القيام به ولاحظنا تجاوباً كبيراً من اللاعبين الذين أكدوا تصميمهم على تدارك الموقف وتقديم الأفضل أمام إنكلترا على الرغم من صعوبة المهمة".
وأشار سعدان إلى انه سيجري تبديلاً واحداً أو تبديلين على التشكيلة التي واجهت سلوفينيا.

وجدد سعدان مرة أخرى ثقته في حارس مرمى وفاق سطيق فوزي الشاوشي على الرغم من الخطأ الفادح الذي ارتكبه وتسبب في الهدف الذي خسرت به الجزائر أمام سلوفينيا، وقال سعدان: "لدينا حارس مرمى شاب وجيد وأمامه مستقبل كبير، ويجب مساندته على الرغم من ارتكابه خطأ فادحاً، لا نزال نثق في خدماته. ينبغي ألا ننسى بأنه قدم مباراة جيدة وتصدى لكرات خطيرة عدة"

hgado su]hk: gds g]dkh lh kosvi





reputation




االموضوع الأصلي : الشيخ سعدان: ليس لدينا ما نخسره || الكاتب : desert.man || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس
 
 
 
قديم 06-15-2010, 08:58 AM   #2
افتراضي








لا يمكنكم مشاهدة باقي المشاركات لأنك زائر ..
إذا كنت مشترك مسبقاً معنا ..  فقم بتسجيل الدخول بعضويتك المُسجل بها للمتابعة و إذا لم تكن كذلك فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجاناً ( من هنا )









  رد مع اقتباس
 
 
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشيخ سعدان يرد على المشككين والمنتقدين desert.man واحة كأس العالم 2 06-19-2010 09:49 PM
بوعزة مستاء من الشيخ سعدان desert.man واحة كأس العالم 0 05-20-2010 02:24 PM
مصيبة أخرى تحل بعائلة المدرب الوطني الشيخ سعدان ... smic18 واحة كرة القدم العربية 4 09-13-2009 02:33 PM
الشيخ سعدان وفلسفته العجيبة. abdo10 واحة كرة القدم العربية 0 02-24-2009 05:55 PM
أدخل و اعطنا حلا منطقي ... لدينا مشكلة بوعلام واحة الالغاز والنكت 8 02-03-2009 03:43 PM


الساعة الآن 03:40 PM.


Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
أقسام المنتدى

ˆ~¤®§][©][ القسم العـــــــام ][©][§®¤~ˆ || واحـة المواضيع العــامة || ˆ~¤®§][©][ قســــم التربية والتعليم ][©][§®¤~ˆ || واحة الضيافة والترحيب || واحة الدين الاسلامي || واحة التعليم المتوسط || واحة التعليم الثانوي || واحة اللغة العربية و اللغات الاجنبية الأخرى || ˆ~¤®§][©][ قســــم التكنولوجيــــا ][©][§®¤~ˆ || واحة اخبار التقنية || واحة الكمبيوتر و البرامج || واحة التصميم والغرافيكس || واحة الصيانة وحلول مشاكل الحاسوب || ˆ~¤®§][©][ قســــــم بــــــلادي ][©][§®¤~ˆ || واحة التعريف بمناطق الوطن || واحة السياحة المحلية || ˆ~¤®§][©][ القســــم الرياضـــي ][©][§®¤~ˆ || واحة كرة القدم العربية || واحة الرياضة العامة || واحة المسابقات والاعلانات || ˆ~¤®§][©][ قــســــــــم الإدارة ][©][§®¤~ˆ || واحـة العــاب الفيديــو || واحة برامج الحماية || واحة البرامج المشروحة || واحة برامج الفيديو والصوتيات || واحة برامج الانترنت والمحادثة || واحة البحوث العلمية || واحة برامج وملحقات التصميم || واحة كرة القدم العالمية || واحة لقطات الفيديو والصور والتصاميم الرياضية || واحة التصميم ثلاثي الابعاد || واحة دروس الفوتوشوب وكل اصدارات Adobe || واحة الفلاش والسويتش وبرامج الانمي || واحـة لغـات البرمجـة || واحة العاب اكس بوكس والبلايستيشن || واحة العاب الكمبيوتر || واحة الاستفسارات و استقبال الإقتراحات || واحة الجوالات MP3 MP4 Ipod Ipad || واحة الدوري الاسباني || واحة الدوري الانجليزي || واحة الدوري الايطالي || واحة الدوريات الاوروبية الاخري || واحة المناظر الطبيعية || واحة الاثار والقصور القديمة || واحة الصناعة التقليدية || واحة صناعة الفخار والسعف والجلد || واحة تعليم الصناعة التقليدية || واحة تاريخ وتراث المنطقة || واحة تاريخ المنطقة || واحة التراث الثقافي للمنطقة || واحة صور المنطقة || واحة صور وسط المدينة || واحة صور قصور المدينة || واحة اللغة الانجليزية || واحة اللغة الفرنسية || واحة اللغات الاجنبية الاخرى || واحـــــة الفضـائيـــــات || ˆ~¤®§][©][ نــــادي الواحــــــة ][©][§®¤~ˆ || واحة الالغاز والنكت || واحة الصور والغرائب || واحة السنما العربية والعالمية || واحة ملفات التورنت || واحة القرآن الكريم وعلومه || واحة السنة والسيرة النبوية || واحة الصوتيات والمرئيات || واحة المسائل الاسلامية العامة || واحة البيع والشراء والتبادل || واحة اخبار الوطن || واحة الثقافة العامة || ˆ~¤®§][©][ قسم الأسرة و المجتمع ][©][§®¤~ˆ || واحة الأسرة || واحة الافلام الوثائقية || واحة الاثاث و الديكورات و الأشغال اليدوية || واحة المرأة والطفل || واحة الديكورات و الأشغال اليدوية || مطبخ الواحة || واحة المواضيع المكررة || واحة اخبار وصور السيارات || واحة الجهاز المحمول PSP || واحة الـ EURO || واحة مشجعي وعشاق الاندية || واحة الكتب الالكترونية || واحة الأزياء المحلية || واحة الألـعـاب الأولــمــبــيــة Beijing 2008 || واحة رمضان || واحة الانمي || واحة القنوات الفضائية || واحة الشفرات || واحة الأجهزة الرقمية || واحة التعريف بالثانويات || واحة التعريف بالمتوسطات || واحة الارشادات والنصائح الصحية || واحة طلبات البرامج || واحة أنظمة التشغيل || ˆ~¤®§][©][ القســم الادبــي ][©][§®¤~ˆ || واحة الشعر والادب العربي || واحة التاريخ || واحة القصص والمقالات الادبية || واحة الشعر الشعبي || واحة الحوار والنقاش الهادف || واحة شهادة البكالوريا || واحة شهادة التعليم المتوسط || ˆ~¤®§][©][ القسم الجامعي ][©][§®¤~ˆ || واحة القانون || واحة البحوث والمقالات || واحة الاستشارات القانونية || واحة جديد القانون || واحة أخبار المحاكم || واحة القنوات الرياضية || اخبار الواحة || المطبخ الرمضاني || كوزينة رمضان || واحة كأس العالم || واحة كأس افريقيا || واحة اللغة العربية || واحة جامعة التكوين المتواصل || كلية الطب ، البيولوجيا و البيطرة || كلية العلوم الإجتماعية و الإنسانية || كلية العلوم الإقتصادية والتجارية || كلية الهندسة المعمارية والإلكترونية || كلية الإعلام الآلي والرياضيات || واحة السياحة العالمية || واحة الأطباق الرئيسية || واحة المقبلات و السلطات || واحة الحلويات و المعجنات || واحة المشروبات || واحة كتب الطبخ || واحة الحلى و الكريمات || واحة الرياضة الجزائرية || واحة محاربي الصحراء ( الفنوك ) || كرة القدم الجزائرية القسم الاول والثاني || مطبخ الواحة الخاص || واحة المواضيع المميزة || واحة المواضيع المميزة || واحة أدم || واحة الرسم و الخط العربي || واحة قانون العلاقات الاقتصادية الدولية || واحة التقنيات البنكية || واحة أخبار العالم || واحة التعليم الإبتدائي || واحة فيديوهات اليوتيوب || واحة كوبا أمريكا 2011 || واحة الفضاء الجامعي || واحة الشيرينغ || واحة طلبات الإشتراك بالسيرفر الـ cccam || المنتدى التحضيري || منتدى الاطوار الاولى || منتدى السنوات الرابعة و الخامسة || واحة الحدائق و النباتات المنزلية || واحة EURO 2012 || كلـــية اللغـــات الأجنبية || واحة التعليم العام ||


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

- جميع المشاركات المكتوبة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ،، و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى -