سلام عليكم هناك اشخاص يولدون ويعيشون حتى في مدن ولكن لم يسمعوا بالاسلاماو بالاحرى ادخلت في رؤوسهم ان الاسلام دين خاطئ وغير معترف به عند الله فيتبع الدين الذي يراه
مقطع رهيب وجميل ومبكى لفضيلى الشيخ الحبيب محمد حسان
سلام عليكم
هناك اشخاص يولدون ويعيشون حتى في مدن ولكن لم يسمعوا بالاسلاماو بالاحرى ادخلت في رؤوسهم ان الاسلام دين خاطئ وغير معترف به عند الله
فيتبع الدين الذي يراه صحيحاً دون ادراك منه ودون دارية منه ايهما الاصح بالفعل
هنا تأتي رحمة الله سبحانه وتعالى وما أعظم رحمته
فـ النار يا أخي هي لمن عصى الله ليس لمن كان جاهل لا يعلم شيئاً ماذا فعل وماذا يعني ما فعله
حط في بالك شيء واحد مهم الله سبحانه لا يظلم احداً بل هو ارحم بالبشر من امهاتهم
وكما قيل رحمة الله مقسمه 1 في الدنيا و 99 في الآخرة وغضب الله على من عصاهـ