آلاف الناس حولنا.. يقدمون لنا الشيء الكثير.. ولكننا وللأسف لا نحس بهم.. مجموعة من البشر..نسيها الزمان أو تناساها.. يقدمون لنا أشياء عجزنا نحن عن تقدير قيمتها.. وأنكرنا بكل شدة حاجتنا
آلاف الناس حولنا..
يقدمون لنا الشيء الكثير.. ولكننا وللأسف لا نحس بهم..
مجموعة من البشر..نسيها الزمان أو تناساها..
يقدمون لنا أشياء عجزنا نحن عن تقدير قيمتها.. وأنكرنا بكل شدة حاجتنا إليها..أعمتنا الدنيا عن حاجتنا لهؤلاء الناس وما يبذلونه من جهد كي يخدموننا..
أصبحنا وبلا مبالاة نسخر منهم ومن عملهم ولا ندري ما السبب بالرغم من أن ما يقومون به نحن في أمس الحاجة إليه..
---------------------------------------------------------
مجموعة من الناس يشغلون العديد من الوظائف,, صحيح أن مردودها المالي قليل ولكن حاجتنا لها كبيرة وكبيرة جدا..
هذه الوظائف ترفع عنها الكثير بحجة أنها "لا تناسب مقامهم" متناسين بذلك الفائدة التي تعود منها للمجتمع,,
معظم هذه الوظائف تقليدية ولكنها مهمة في نفس الوقت..
أذكر منها على سبيل المثال ما يخص الزراعة من جني للمحاصيل وري وغيرها إضافة إلى ذلك مهنة صيد الأسماك والنجارة وغيرها..
كل هذه الوظائف وغيرها ترفع عنها الناس وليس ذلك فقط إنما بدؤوا يسخرون من ممتهنيها بحجة أنها"وظائف لا تناسب الزمن الذي نعيش فيه"!!
سؤالي هنا: لماذا بدأ الناس بالترفع عن هذه المهن؟؟ ولماذا السخرية في حق من يمتهن هذه المهن؟؟!! هذا ما حيرني ولم أجد له جوابا البته!!
بالإضافة إلى ذلك,, لماذا السخرية؟؟ وأقل شيء من الممكن أن نفعله هو السكوت عن ممتهني هذه المهن والاحتفاظ بقناعاتنا لأنفسنا إن كانت هذه القناعات تجرح أناس كثر حولنا..
لا يمكنكم مشاهدة باقي المشاركات لأنك زائر ..
إذا كنت مشترك مسبقاً معنا .. فقم بتسجيل الدخول بعضويتك المُسجل بها
للمتابعة و إذا لم تكن كذلك فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجاناً (
من هنا )
لا يمكنكم مشاهدة باقي المشاركات لأنك زائر ..
إذا كنت مشترك مسبقاً معنا .. فقم بتسجيل الدخول بعضويتك المُسجل بها
للمتابعة و إذا لم تكن كذلك فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجاناً (
من هنا )
لا يمكنكم مشاهدة باقي المشاركات لأنك زائر ..
إذا كنت مشترك مسبقاً معنا .. فقم بتسجيل الدخول بعضويتك المُسجل بها
للمتابعة و إذا لم تكن كذلك فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجاناً (
من هنا )