الموضوع
:
طرق استغلال بقايا الصابون
عرض مشاركة واحدة
11-03-2009, 11:31 AM
المشاركة رقم:
1
معلومات العضو
TINA
شخصيات الواحة المميزة
إحصائية العضو
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
$
1248
التوقيت
التواجد والإتصالات
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
$
1248
مـجـمـوع الأوسـمـة
: 5
المنتدى :
واحة الديكورات و الأشغال اليدوية
طرق استغلال بقايا الصابون
المكونات :
1-بقايا صابون اي القطع الصغيرة وبألوان مختلفة .
2زجاجة اي شكل يعجبك وعلى ذوقك ممكن زجاجة زيت او خل او زجاجة عطر احتفظتي بها بعد الاستعمال لجمال شكلها .
3-مبراشة للبرش
4- شرائط واكسسوارت حسب ذوقك للتجميل النهائي
طريقة العمل:
-تأخذي
بقايا
الصابون
المستخدم وتضعيه خارجا وتعرضيه للشمس حتى تجف الصابونة وذلك كي يسهل برشها .
-بعدها تاخذي القطع وتقومي ببرشها وكل لون على حده ولا -تخلطي الالوان مع بعض حتي تشكليه بالزجاجة المختارة حسب ذوقك وبعدها تبدأي بتعبئة الزجاجة بالصابون المبروش الى ان تكملي للأخر وتسدي الزجاجة وتزينيها بالشرائط والاكسسوارات المختارة.
-واخيرا تضعيها على رف بالحمام ويستخدم وسوف يضيف جمالية على حمامك وايضا استغلالك لبقايا
الصابون
دون رميهم
'vr hsjyghg frhdh hgwhf,k
TINA
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى TINA
البحث عن المشاركات التي كتبها TINA