عرض مشاركة واحدة
 
قديم 10-31-2009, 01:42 PM   #1
افتراضي مسيرة أوروبية على كسر الحصار و جدار العار











مسيرة أوروبية يوم 27 11 2009من أجل رفع الحصار على غزة برفح
ابعت هذه الرسالة و الرابط عبر البريد للأصدقاء

عجز العرب فتجرأت المنضمات الحقوقية و الإنساية على كسر الحصار و جدار العار

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

lsdvm H,v,fdm ugn ;sv hgpwhv , []hv hguhv





reputation




االموضوع الأصلي : مسيرة أوروبية على كسر الحصار و جدار العار || الكاتب : ابو صلاح || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس