عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2009, 10:10 AM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو
TINA

شخصيات الواحة المميزة
 
الصورة الرمزية TINA

إحصائية العضو







  TINA has much to be proud ofTINA has much to be proud ofTINA has much to be proud ofTINA has much to be proud ofTINA has much to be proud ofTINA has much to be proud ofTINA has much to be proud ofTINA has much to be proud ofTINA has much to be proud of
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
$ 1248  
 


التوقيت

عرض البوم صور TINA



التواجد والإتصالات
TINA غير متواجد حالياً

آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 8 مرة في 8 مشاركة
$ 1248  


المنتدى : واحة الأطباق الرئيسية
Thumbs up فخاد الدجاج الكدابة بالصور











فخاد الدجاج الكدابة بالصور 80895337.gif
فخاد الدجاج الكدابة بالصور 86047254.gif


أنا ليوم عارضة عليكم تاكلو فخاد الدجاج من كوزينتي
فخاد الدجاج الكدابة بالصور icon.aspx?m=blank
المقادير:
كاس صغير حليب سائل+1 بيضة+4/1 كاس زبدة مدوبة+ 1 معلقة صغيرة خميرة الخبز+ الفرينة الكافي لجمع العجينة
الحشوة:
بصلة كبيرة مقطعة رقيقة+ صدر دجاج مقطع صغير+ شوي فرماج محكوك + ملح+ فلفل أسود+ شوي زيت+ سكنجبير+ شوي سودانية( إختياري) فلفل عكري+ لفريت+لبيض و شابلور (الخبز المبشور)
الطريقة:

تعجن العجينة و تدلك جيدا ثم خليها تخمر

فخاد الدجاج الكدابة بالصور wol_error.gif
فخاد الدجاج الكدابة بالصور 222qj3.png
تشحر البصلة فزيت تم نزيدو الدجاج و التوابل و نخلو كلشي يطيب

فخاد الدجاج الكدابة بالصور wol_error.gif
فخاد الدجاج الكدابة بالصور 333xh5.png
نقليو لفريت و لكن متخليهش يتحمر حيت مازال يتقلى

فخاد الدجاج الكدابة بالصور wol_error.gif.
فخاد الدجاج الكدابة بالصور 444vb4.png
ندلكو العجينة إما بالمدلك أم ندوزوها فلمكينة رقيقة ثم تقطع مربعات نعملوها بمثل هاد الشكل
فخاد الدجاج الكدابة بالصور 555ft0.png
يعني نحطو فيها فريتة ثم نلاصقو معها الحشوة و لفرماج ثم نجمعو عليها لعجينة بشكل فخضة
فخاد الدجاج الكدابة بالصور 666ph1.png
ندوزوهم فبيض مطرب ثم لاشابلور
ثم نقليوهم ونقدموهم سخان
فخاد الدجاج الكدابة بالصور 777mg5.png

جربوهم على حسابي

بصحتكم





toh] hg][h[ hg;]hfm fhgw,v



reputation










  رد مع اقتباس