عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-23-2009, 02:17 AM   #1
Angry المحترف الرواندي بوبو بولا يعد بالتسجيل في شباك "الخضر"











بسم الله الرحمن الرحيم


المحترف الرواندي بوبو بولا يعد بالتسجيل في شباك "الخضر" rwanda_372312175.jpg

وعد المهاجم الرواني بوبو بولا بالتهدف في شباك المنتخب الوطني في حال استدعاءه للمبارتة المقبلة أمام "الخضر" في 11 أكتوبر المقبل بعد تألقه في فريقه السويدي.
  • وقال بولا، المحترف بنادي سيريا نسكا المنتمبي للدوري السويدي الممتاز "أنا في فورمة اعالية وسجلت العديد من الأهداف مع فريقي في الفترة الأخيرة، وبرمكاني تكرار ذلك مع المنتخب".
  • وكان بوبو بولا قد غاب عن المنتخب طيلة فترة التصفيات في المرحلة الحالية، وتعود آخر مشاركة له أمام المنتخب الموريتاني، وقال بولا لصحيفة نيوتايمز المحلية "لم ألعب مع المنتخب منذ لقاء موريتانيا،ولا أدري السبب، وأنا جاهز وأعتقد بأنه بإمكاني أصنع الفارق".المحترف الرواندي بوبو بولا يعد بالتسجيل في شباك "الخضر" SugarwareZ-043.gif
المصدر
جريدة الشروق

أرجو أن يخلف وعده و أن لا يفعل شيء في مبارات الجزائر و رواندا

hglpjvt hgv,hk]d f,f, f,gh du] fhgjs[dg td afh; "hgoqv"





reputation



  رد مع اقتباس