عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-10-2009, 07:21 AM   #1
افتراضي هيا يا اشبال سعدان....هيا الى المونديال











هيا يا اشبال سعدان....هيا الى المونديال d8a7d984d985d986d8aa

هيا يا اشبال سعــــــدان

تقدموا بخطوات ثابتة نحو المونديال

ولا تتركونا ننسى ايام زمان

ايام هزمنا الاسبان و ابكينا الالمان

اننا لا نريد الاعذار بل نريد الانتصار

نحن في لوعة الانتظار

لاتمامكم هذا المســـــار


فخذونا بعزمكم الى المجد يا ابطال

وحققوا لنا كل الآمـــــــــال

وتركونا نُري العالم مدى قوة الجزائر الآن

فافرحونا بالعودة الى المونديال يا احباب

بعد 30 سنة غيــــاب


idh dh hafhg su]hk>>>>idh hgn hgl,k]dhg





reputation




االموضوع الأصلي : هيا يا اشبال سعدان....هيا الى المونديال || الكاتب : ملكة زماني || المصدر : alwahatech

 


التعديل الأخير تم بواسطة ملكة زماني ; 09-10-2009 الساعة 12:01 PM.
  رد مع اقتباس