عرض مشاركة واحدة
 
قديم 06-04-2009, 12:19 PM   #1
افتراضي طالبان حولا غرفتهما إلى وكر دعارة











السلام عليكم ورحمة الله





طالبان حولا غرفتهما إلى وكر دعارة cite250_291149026.jp



طالبان حولا غرفتهما إلى وكر دعارة رفقة 3 فتيات

الاقامات الجامعية تغرق في الممنوعات اهتز الحرم الجامعي بسيدي بلعباس على وقع فضيحة أخلاقية أبطالها طالبان مقيمان بإقامة 1500 سرير بالقطب الجامعي ضربا موعدا مع 3 فتيات واحدة منهن قاصر لقضاء ليلة معا بالغرفة الخاصة بهما داخل الإقامة وحسب ما علمته "الشروق اليومي" من مصادر متطابقة، فإن الفتيات الثلاث قدمن من ولاية عين تموشنت، وعرفن كيف يتسللن من الفتحة الموجودة بالجدار الخلفي للإقامة ليبلغن غرفة الطالبين. وفي صبيحة اليوم الموالي، حاولن الخروج من نفس المعبر الذي دخلن منه، إلا أن أحد الحراس التابعين للأمن الجامعي، شاهدهن وركض وراءهن إلى أن قبض على القاصرة والفتاة التي كانت برفقتها بينما تمكنت الثالثة من الفرار على متن إحدى الشاحنات التي كانت مارة من هناك، ليتم بعدها الاتصال بعناصر الأمن الحضري رقم 13 الذين قاموا بالقبض على الطالبين المقيمين بالقطب الجامعي، كما تم تسليم القاصرة لولي أمرها في حين تم تقديم جميع الأطراف أمام محكمة سيدي بلعباس نهار أمس بتهمة تحريض قاصر على الفسق والدعارة وإنشاء محل للدعارة وممارسة الرذيلة داخل الحرم الجامعي. وتبقى عملية البحث عن المتهمة الرابعة متواصلة. جدير بالذكر، أن إدارة الإقامة تأسست كطرف مدني في القضية لمتابعة الطالبان خلال جلسة المحاكمة حسب ما ذكرته المصادر التي أوردت الخبر.


لا حول ولا قوة الا بالله
عندما تتخل جرائدنا مثل هاته المواضيع
ونقرا سطورها
يصيبنا الغم والهم
رغم الجامعة
دائما ما ترافقها كلمة الحرم ( اكيد لم يسالوا انفسهم ما تعنيه هاته الكلمة )
حتى تعليمهم لم يجنبهم الرذيلة
وانتهكوا بكل برودة حرم الجامعة

لما قرات الموضوع
استرجعت معه

حادثة وقعت عندما كنت ازاول دراستي الجامعية
تحويل غرف بنات الى وكر دعارة لكن
هذي المرة مع حاميها حراميها
المكلفون بتوفير الامن لنا
هم من قاموا بالفعل الشنيع مع
عفوا لن اقول طالبات
....

طالبان حولا غرفتهما إلى وكر دعارة redface.gif



'hgfhk p,gh yvtjilh Ygn ,;v ]uhvm





reputation




االموضوع الأصلي : طالبان حولا غرفتهما إلى وكر دعارة || الكاتب : karima || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس