عرض مشاركة واحدة
 
قديم 04-26-2009, 01:15 PM   #1
افتراضي هنا أقــدم للصمت احترامـــــي











هنا أقــدم للصمت احترامـــــي


الصمت ورفض الحديث او الإشاره اليه


قد يكون هو الــرد المناسب


على بعض الافعال أو التصرفات التي لا رد لها..


وربما كان أيضا رداً على بعض الأقوال التي يعجز اللسان عن الرد عليها..!!!


وقد لايعبر عن ضعف..بل قد يكون منتهى القوه بالنسبه لنا...!!


فحين نرى ما لا نستطيع تجاهله لأنه بكل بساطه واقع سيئ وباطل مرير..


لا نستطيع تغييره أو الرد عليه رداً مناسبا ورداً حاسما...


صمتي لن يكون ضعفا ..بل هو قوة لي..وهنا سأقدم للصمتي احترامـــي..
أين ومتى تقدم للصمت احترامك؟



وأنا أقدم للصمت احترامي عندما أعجز أن أتكلم
وعندما لا يكون للكلام أي معنى
عندها يكون الصمت أبلغ من الكلام



هنا أقدم للصمت احترامي



عندما أعجز عن التفاهم مع
الطرف الآخر
وعندما لا يجدي الكلام نفعا
هنا أقدم للصمت احترامي


عندما أصل لنقطة اللارجوع
في قرار اتخذته
ولن اتراجع عنه
هنا أقدم للصمت احترامي


وأنت اين ومتى تقدم للصمت احترامك؟؟؟؟؟؟؟؟



ikh HrJJ]l ggwlj hpjvhlJJJJJd





reputation




االموضوع الأصلي : هنا أقــدم للصمت احترامـــــي || الكاتب : amine128 || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس