عرض مشاركة واحدة
 
قديم 04-20-2008, 10:32 PM   #1
افتراضي لأصحاب انترنيت فوري










ملاحظة : الموضوع أنقله لكم فقط رغم أنني لا أفهم في موضوع فتح
القنوات المشفرة و لأن صاحب الموضوع في منتدى مشهور قال بأنه
موضوع يعرض لأول مرة.
-----------------------------
الموضوع كما قدمه صاحبه:
اخواني الكرام مشتركي الانترنات
fawri
جئت لكم اليوم بطريقة حصرية لتشغيل الجيبوكس
واتحدى اي واحد سبقني في هذه الطريقة
وهي تشغيل الجيبوكس على شركة الانترنات فوري
بواسطة برنامج يدعى
hamachi

التحميل من هنــــا
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
بعد تحميل البرنامج نفتحه وننشىء غرفة

لأصحاب انترنيت فوري 1208713640.jpg

ثم ندخل بيانات الغرفة المراد انشاءها


لأصحاب انترنيت فوري 1208713694.jpg

ثم نضغط على
Create
وبالتالي نكون قد أنشأنا غرفة وجهزنا البرنامج
والايبي الخاص بك تجده في الاعلى
مثل
5.200.207.93
والان نأتي الى برنامج
no-ip
لنجعله يأخذ هدا الايبي وليس الايبي الدي تنمحنا اياه
fawri

لأصحاب انترنيت فوري 1208713868.jpg

ثم نعمل كما في الصورة

لأصحاب انترنيت فوري 1208714076.jpg

ثم نلاحظ ان البرنامج يأخذ الايبي الذي أنشأناه
بواسطة
hamachi


لأصحاب انترنيت فوري 1208714191.jpg

وللتأكد من ذلك نعمل كالآتي
demmarer
ثم
executé
ثم
cmd
ثم نكتب
ping xxx.no-ip.net
باستبدالها بالايبي الحرفي الخاص بكم
اما فيما يخص البورتات
فكما هو معلوم فوري تمنح مشتركيها مودام من نوع
huawei Mt880
ولا داعي لفتح البورتات فهي تفتح اوتوماتكيا
اما فيما يخص تشغيل الجيبوكس
يجب ان يكون برنامج
hamachi
منصب في كمبيوتر صاحب الجيبوكس وايضا في كمبيوتر
صاحب الاشتراك جيبوكس
وان لم يكن منصب و مشغل لن يعمل الجيبوكس طبعا
ــــــــــــــــــ
جميع الحقوق محفوظة
Adelliver
Mehdix692_Adel


gHwphf hkjvkdj t,vd





reputation




االموضوع الأصلي : لأصحاب انترنيت فوري || الكاتب : mohtit || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس