عرض مشاركة واحدة
 
قديم 04-14-2008, 07:47 AM   #1
Angry بخصوص عدد الثواني بين المشاركة والاخرى











السلام عليكم


اخواني اعضاء الادارة اخواني اعضاء الواحة
من غير المعقول ان ينتظر الشخص 600 ثانيةبخصوص عدد الثواني بين المشاركة والاخرى eek.gif بين المشاركة والاخرى
لم نرى او نسمع بهذا من قبل .. وهذا يسبب في ضياع وقت كبير جداً للعضو .
-معظم المنتديات العالمة و العربية تعتمد على 60 او 30 ثانية بين المشاركات
وهناك منتديات مشهورة لا تعتمد هذا الاسلوب اصلاً
ارجو إعادة النظر في هذا جيداً

وشكراً



fow,w u]] hge,hkd fdk hglahv;m ,hghovn





reputation




االموضوع الأصلي : بخصوص عدد الثواني بين المشاركة والاخرى || الكاتب : Omar01 || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس