الموضوع
:
إستفيدي من كرتون مسحوق الغسيل و لا ترميه ..
عرض مشاركة واحدة
11-18-2008, 10:49 AM
المشاركة رقم:
1
معلومات العضو
odali4ever
شخصيات الواحة المميزة
إحصائية العضو
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 5 مرة في 5 مشاركة
$
112
التوقيت
التواجد والإتصالات
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 5 مرة في 5 مشاركة
$
112
مـجـمـوع الأوسـمـة
: 3
المنتدى :
واحة الديكورات و الأشغال اليدوية
إستفيدي من كرتون مسحوق الغسيل و لا ترميه ..
لا ترمي
كرتون
مسحوق
الغسيل
..
وجدت هذا الموضوع التحفة وحبيت انقله لكم
صنع كيس من
كرتون
داك الكبير وغيره
الأدوات:-
فازلين للتغليف لون عودي أو حسب ذوقك والمتوفر
ورود
ورق طباعة
شرايط ساتان لون عودي وغراء
وهذا الكرتون
وهذي الاغراض
اول شي
اغلف الكرتون بورق الطباعة
لكي لاتظهر الكتابه
وغلف من الداخل و الخارج
بعدها نغلف الكرتون بالفازلين
هذي الصورة بعد التغليف من داخل
نضع يد الكيس من شرايط الساتان العريض
العودي وبعدها عشان اليد تثبت لفيت حول الكرتون
شريطه
قصي من الفازلين قطعه مستطيله وثبتيها على الكرتون بعد تكميشها
وسويها من اعلى واسفل
بعدها التزيين
إذاكانت الورود كبيرة شوي
فقصيها من اسفل للتثبيت
نبدا بالتزيين بالورود والشرايط
بعد التزيين
هذا التزيين من قريب
وهذا الشكل النهائي
Ysjtd]d lk ;vj,k lsp,r hgysdg , gh jvldi >>
odali4ever
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها odali4ever