عرض مشاركة واحدة
 
قديم 04-05-2008, 06:24 PM   #1
Cool جبتلكم الهدرة باطل مع جيزي ب1110








جبتلكم الهدرة باطل مع جيزي ب1110 8.gif
المهم نبدا
1-لازم يكون عندك 2 بيس.....وحدة تعيط بيها و الزاوجة تفليكسي فيها +نوكيا 1110 والثاني لي تفليكسي فيه مايهم نوعو.
2-مثلا يكون عندك رصيد 100 دينار عيط للشخص فلان؟؟؟؟ قبل ميهز عليك لازم تكون فليكسيت للبيس اخرى يعني تفهمو بلي يهز عليك فالرنة 7 يعني قبل ماتكوبي عليك المكالمة
3-كي تحب تفليكسي دير*770*رقم البيس*80*00000*ok+ok
ملاحضة- لازم تخلي 10 دينار فالبيس لي باش تعيط بيها

جبتلكم الهدرة باطل مع جيزي ب1110 15.gif

[fjg;l hgi]vm fh'g lu [d.d f1110





reputation




االموضوع الأصلي : جبتلكم الهدرة باطل مع جيزي ب1110 || الكاتب : فرح || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس