عرض مشاركة واحدة
 
قديم 12-21-2017, 06:00 PM   #1
Icon2 بريد الجزائر يقتطع 400 مليار من 20 مليون حساب جار












بريد الجزائر يقتطع 400 مليار من 20 مليون حساب جار salam.png







بريد الجزائر يقتطع 400 مليار من 20 مليون حساب جار

بريد الجزائر يقتطع 400 مليار من 20 مليون حساب جار 1512270708.jpg


"العملية تنطلق الخميس بمقدار 200 دينار لكل زبون"

تشرع مؤسسة بريد الجزائر اعتبارا من الخميس في اقتطاع 200 دينار كحقوق للتعريفة السنوية للحسابات البريدية الجارية لنحو 20 مليون زبون، ما يعني أن الشركة ستدعم خزائنها بنحو 400 مليار سنتيم (4 ملايير دينار) جراء هذه العملية.

و في السياق، أفاد بيان لـ"بريد الجزائر" تلقت "الشروق" نسخة منه، بأن المديرية العامة للمؤسسة تنهي إلى علم زبائنها الكرام أصحاب الحسابات البريدية الجارية، أنه سيتم ابتداء من 21 ديسمبر2017، اقتطاع التعريفة السنوية لمسك الحسابات البريدية الجارية من أرصدتهم، والمقدرة بـ 200 دينار جزائري لكل حساب بريدي جاري.

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


fvd] hg[.hzv drj'u 400 lgdhv lk 20 lgd,k pshf [hv





reputation




االموضوع الأصلي : بريد الجزائر يقتطع 400 مليار من 20 مليون حساب جار || الكاتب : slimane2222 || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس