المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf07
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
هي أكلة لذيذة جدا وتحضيرها الأصلي بمعجون التمر ويحضرها كذلك سكان الهضاب العليا
شكرا شكرا شكرا ليك يا شيف كريمة يعطيك الصحة وان شاء الله الجميع موفقين في الباك.
|
ايه لذيذة بزاااااف ماف
سيرطو لخاطر تجي غير مع الافراح
العفو اختى
شكرااا على المرور
تقبلي فائق الاحترام والتقدير