عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2008, 11:31 AM   المشاركة رقم: 4
معلومات العضو
karima

مشرفة واحة الأسرة و المجتمع + القسم الأدبي
 
الصورة الرمزية karima

إحصائية العضو







  karima has a reputation beyond reputekarima has a reputation beyond reputekarima has a reputation beyond reputekarima has a reputation beyond reputekarima has a reputation beyond reputekarima has a reputation beyond reputekarima has a reputation beyond reputekarima has a reputation beyond reputekarima has a reputation beyond reputekarima has a reputation beyond reputekarima has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 308
تلقي آعجاب 350 مرة في 261 مشاركة
$ 8411  
 


التوقيت

عرض البوم صور karima



التواجد والإتصالات
karima غير متواجد حالياً

آعجبنيً: 308
تلقي آعجاب 350 مرة في 261 مشاركة
$ 8411  


كاتب الموضوع : karima المنتدى : واحة الأطباق الرئيسية
افتراضي السلام عليكم ورحمة الله










المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf07 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


هي أكلة لذيذة جدا وتحضيرها الأصلي بمعجون التمر ويحضرها كذلك سكان الهضاب العليا
شكرا شكرا شكرا ليك يا شيف كريمة يعطيك الصحة وان شاء الله الجميع موفقين في الباك.

ايه لذيذة بزاااااف ماف
سيرطو لخاطر تجي غير مع الافراح

العفو اختى
شكرااا على المرور
تقبلي فائق الاحترام والتقدير













  رد مع اقتباس