هي أكلة لذيذة جدا وتحضيرها الأصلي بمعجون التمر ويحضرها كذلك سكان الهضاب العليا شكرا شكرا شكرا ليك يا شيف كريمة يعطيك الصحة وان شاء الله الجميع موفقين في الباك.