الموضوع
:
الكروشيه
عرض مشاركة واحدة
07-01-2008, 08:43 PM
المشاركة رقم:
5
معلومات العضو
karima
مشرفة واحة الأسرة و المجتمع + القسم الأدبي
إحصائية العضو
آعجبنيً: 308
تلقي آعجاب 350 مرة في 261 مشاركة
$
8411
التوقيت
التواجد والإتصالات
آعجبنيً: 308
تلقي آعجاب 350 مرة في 261 مشاركة
$
8411
مـجـمـوع الأوسـمـة
: 4
كاتب الموضوع :
karima
المنتدى :
واحة الديكورات و الأشغال اليدوية
السلام عليكم ورحمة الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط ..
للتسجيل فضلاً اضغط هنا
]
شكرا على هدا الموضوع الجميل لكن الكروشي حرفة صعبة شوية انا حاولت فيها بزاف وفشلت
العفو اختى
هو يبان صعيب بصح في الاول برك
اهم شيء انك تقدرى تتحكمي في ابرة الكروشيه ومن بعد الى يجي ساهل
شكراااااا اختى
تقبلي فائق الاحترام والتقدير
karima
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى karima
البحث عن المشاركات التي كتبها karima