المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فلسطين
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
4 -على الوالدين الإلتزام بعدم إفشاء أسرار الغير أمامه لأنه قد يعمد إلى ذلك من باب التقليد.
5 -تجنّبي العنف في معالجة هذه المشكلة لأنه يفاقمها، مع ضرورة وقف اللوم المستمر والنقد والأوامر.
|
هادو بالذات لازم الوالدان الالتزام بها وفي الأخير هو لايقلد إلا والداه
ألف شكر أخت عبير على الطرح القيم