عرض مشاركة واحدة
 
قديم 06-28-2008, 01:36 AM   #1
افتراضي اودي Q5 بتشكيلة S











السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اودي تطلق صور جيب الـ Q5 بنمط S وسوف يتم تسويقه بمحركات ديزل وبنزين , الاول بـ 2000سم3 والاخر بـ 3000سم3 مع 170 و240 قوة حصان.

وسوف يكون محرك TFSI بحجم 2000سم3 مع 211 قوة حصان.
اودي Q5 بتشكيلة S image007.jpg
اودي Q5 بتشكيلة S audi-q5-preview_1.jp
اودي Q5 بتشكيلة S 1_7.jpg



h,]d Q5 fja;dgm S





reputation




االموضوع الأصلي : اودي Q5 بتشكيلة S || الكاتب : Amina || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس