10-13-2012, 07:02 PM
|
المشاركة رقم: 3
|
| معلومات العضو |
|
|
 القسم العام + الأسرة و المجتمع |
|
|
|
إحصائية
العضو |
|
|
آعجبنيً: 427
تلقي آعجاب 533 مرة في 363 مشاركة
آعجبنيً: 427
تلقي آعجاب 533 مرة في 363 مشاركة
كاتب الموضوع :
بنت فلسطين
المنتدى :
مطبخ الواحة الخاص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
شكراً أخت بنت فلسطين على الوصفة
و مرحباً بمواضيعك في هذا القسم ..
عن نفسي أول مرة أسمع بهذه الأكلة " المشآط "
ربما تكون موجودة عندنا باسم آخر .. بإنتظار
رد إحدى البنات لكي تفصل في هذا
-----------------------------------------
تم تحجيم الصور لتسهيل إظهارها
|
الشكر موصول لك اخي سليمان ,,
ع المرور وع تحجيم الصور,,
---------------
إسم تاني اليها "عجة"
مممممم
|
|
|
|
|