07-12-2012, 05:45 PM
|
المشاركة رقم: 3
|
| معلومات العضو |
|
|
ا  |
|
|
|
إحصائية
العضو |
|
|
آعجبنيً: 2,715
تلقي آعجاب 2,884 مرة في 2,225 مشاركة
آعجبنيً: 2,715
تلقي آعجاب 2,884 مرة في 2,225 مشاركة
كاتب الموضوع :
slimane2222
المنتدى :
واحة الديكورات و الأشغال اليدوية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبروك
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
ما فهمتش
|

لبّادين .. بتشديد حرف "الباء" كلمة درجة

و هي جمعـ .. مفردها " بيدون "
bidon باللغة الفرنسية .. و can باللغة الانجليزية
سألت في موضوعي ما إذا كانت متوفرة عندنا
|
|
|
|
|