عرض مشاركة واحدة
 
قديم 03-31-2012, 03:27 PM   #1
افتراضي الرئيس الجزائري بوتفليقة يؤكد حضوره حفل افتتاح أولمبياد لندن













أكد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة،حضوره حفل افتتاح أولمبياد لندن 2012، الذي يقام في الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس المقبل.

وقال رشيد حنيفي،رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية،لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم السبت، إن الرئيس بوتفليقة قرر حضور حفل افتتاح أولمبياد لندن، وإن اللجنة المنظمة اتخذت كل التدابير لاستقباله بجانب العديد من زعماء العالم.


وسيقيم بوتفليقة في أحد الفنادق الفخمة بلندن التي خصصت لاستضافة كبار الشخصيات.


وكان بوتفليقة حضر حفل افتتاح أولمبياد بكين 2008 .


hgvzds hg[.hzvd f,jtgdrm dc;] pq,vi ptg htjjhp H,glfdh] gk]k





reputation



  رد مع اقتباس