عرض مشاركة واحدة
 
قديم 01-18-2011, 10:21 AM   #1
افتراضي ممكن مساعدة ؟؟؟؟








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعى إلى تثبيت ويندوز سافن والخصائص المتواجدة في حاسوبي هي كالتالي

ممكن مساعدة ؟؟؟؟ 18012010101557.jpg

هل أستعمل

32bits
64bits
ممكن مساعدة ؟؟؟؟ 0122-itwasntme.gif
أو أصدار أخر ؟

ll;k lshu]m ????





reputation




االموضوع الأصلي : ممكن مساعدة ؟؟؟؟ || الكاتب : KaSoFt20o8_Rm || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس