عرض مشاركة واحدة
 
قديم 03-18-2010, 12:30 PM   #1
افتراضي تقل الويداوز وتقطع الموساقا








السلام عليكم أفيدوني عندي مشكل تقل عند تشغيل المينداوز بسبب فيريس وتقطع الموسيقا من فضلكم

jrg hg,d]h,. ,jr'u hgl,shrh





reputation




االموضوع الأصلي : تقل الويداوز وتقطع الموساقا || الكاتب : alnajah || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس