أممممم و انا نقول وعلاش المطبخ راه منور اليوم ناكلو من يد اللؤلؤة.. تسلمي حبيبتي و شكرا جزيلا على الوصفة الي اكيد راح تكون لذيييييذة في انتظار جديد اطباقك تحياتي و احترامي