عرض مشاركة واحدة
 
قديم 01-06-2010, 08:14 PM   #1
افتراضي فكرة جميلة لقيام الليل













[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]







فكرة جميلة لقيام الليل
فى طريقه جميلة جداَ لقيام الليل ،وطبعاَ دى من أعظم العبادات التي تقربناإلى الله سبحانه وتعالى...طيب : كيف نقوم الليل ويكتبنا الله من الذاكرين الله كثيراَ
والذاكرات وبأقل جهد و مشقه ...أول حاجه نقوم قبل صلاة الفجر بساعةوهذه الساعة هي أفضل جزء من الليل
قال الله تعالي
الصَّابِرِينَ وَالصَّادِقِينَ وَالْقَانِتِينَ وَالْمُنفِقِينَوَالْمُسْتَغْفِرِينَ بِالْأَسْحَار
سوره آل عمران: ١٧
نقسم هذه الساعة إلى أربع أقسام و هي :

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
أول ربع ساعة :لقراءة ما تيسر من القرآن الكريم
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
ثاني ربع ساعة : نصلي فيها ركعتين قيام الليل ثم نوتر بثلاث ركعات ركعتين شفع وواحدة وتر
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
ثالث ربع ساعة: للدعاء . حيث ينادى ( يا عبادي هل من داعي فأستجيب له ، هل من مستغفر لأغفر له ، هل من سائل فأعطيه )[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
رابع ربع ساعة: للاستغفار ، إلى أن يؤذن لصلاة الفجرفتخيلوا معايا ساعة واحده بس جمعنا فيها كل العبادات التيتقربنا إلى الله تعالى ( القرآن .... الصلاة .... الدعاء.... الإستغفار )فنشجع بعض من الليلة ، ونقوم بهذه الطريقة ونداوم عليها. .لأن الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم يقول
(
أحبالأعمال إلى الله أدومها وإن قل)

فكرة جميلة لقيام الليل thAnimation13.gif[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


t;vm [ldgm grdhl hggdg





reputation




االموضوع الأصلي : فكرة جميلة لقيام الليل || الكاتب : عبد الرزاق || المصدر : alwahatech

 


التعديل الأخير تم بواسطة علال ; 01-06-2010 الساعة 10:44 PM.
  رد مع اقتباس