alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الشعر والادب العربي (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=102)
-   -   قالوا، وقلنا... وللقدس المقال!! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=9693)

hichame 01-16-2009 02:06 PM

قالوا، وقلنا... وللقدس المقال!!
 
(قالوا, وقلنا... وللقدس المقال)


قالوا: الهلاك
بأن نرى أبناءنا
متمرغين
فوق الثرى
بدمائهم
صرعى
هناك مجندلين

قلت: الهلاك بأن تروا
أبناءكم متغطرسين
في غيهم
بذنوبهم
لم يرعوا الإسلام دين

فتيانكم: أكل الفتى..
فتيانكم: لعب الفتى..
فتيانكم: نام الفتى.. كبر الفتى..
ثم انتهى وتبلدا

فتياننا: رحل الفتى..
فتياننا: هجم الفتى..
فتياننا: جرح الفتى.. نزف الفتى..
ثم ارتقى واستشهدا

وتكررت: ان الهلاك
بأن نرى أبناءنا
متمرغين
فوق الثرى
بدمائهم
صرعى
هناك مجندلين!!

يا قومنا هذي الحياة
مُعِزة للمسلمين
في تركها
ذل لنا..
إخبار خير المرسلين

في قدسنا.. عاث العدا..
في قدسنا.. ذقنا الردى
في قدسنا.. قتلت ندى..
سبيت هدى..
واستأسد القرد المهين

بجهادنا.. نصلي العدا
بجهادنا.. لهم الردى
بجهادنا.. رُمنا الهدى.. دمنا فدا..
لنعانق النصر المبين.

=============
حامد كابلي
وهي منشدة هنا لمن أحب سماعها بعنوان: (قالوا وقلنا) :
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


الساعة الآن 01:31 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net