![]() |
][سجل حضورك بآخــر شي أكلته][
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهـ
حبيت أن أطرح عليكم هذا الموضوع الذي يجعل للقسم نشاطا أخر لنتعرف على مأكولاتنا الجزائرية الكثيرة واللذيذة فكل واحد منا قبل أن يضع موضوعا أو ردا في منتدى الطبخ الجزائري يدخل لهذا الموضوع ويسجل حضوره بآخر شي أكله مع احضار صورة الطبق خخخخخ .. أنا ببدا يالله : حضرنا للفطور البايلا paella بكل أنواع السمك امممم تمتعوااااااااا خخخخخخ [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] . . دمــتم بخــيّر جزائرية وأفتخر |
| الساعة الآن 11:03 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.