![]() |
كليشي ينتقد زملائه بالفريق بعد الخسارة
كليشي محبط من النتيجة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] إنتقد ظهير الأرسنال الأيسر الفرنسي غيل كليشي زملائه بالفريق بعد خسارة الفريق أمام ليفربول بالأمس و خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا . كليشي محبط من الطريقة التي خسر فيها الفريق خصوصاً بعد ركلة الجزاء التي جائب بعد ثواني قليلة من تسجيل أرسنال هدف التعادل . و يقول كليشي : " لقد لعبنا بشكل جيد و أحرزنا الهدف الأول و بذلنا جهد لتسجيل الهدف الثاني ، لكن ما حدث بعد ذلك شيء مخيب للآمال ، هدف هكذا محبط جداً سواء كانت ركلة الجزاء صحيحة أم لا ، هذا الشيء غير قابل للتصديق ... تسجل هدف و تكون على بعد دقائق قليلة من التأهل ثم بعد ثواني تنقلب كل الأمور ، لا أستطيع التعليق أكثر فالأمر مضحك نوعاً ما " . |
| الساعة الآن 12:22 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.