alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الدوري الاسباني (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   قاطعاً الشك باليقين .. " سيلفينهو " : لا أفكر بترك برشلونة , وسأبقى حتى ينتهي عقدي !! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=9182)

ahmed fcb 01-03-2009 11:14 AM

قاطعاً الشك باليقين .. " سيلفينهو " : لا أفكر بترك برشلونة , وسأبقى حتى ينتهي عقدي !!
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

رداً على الشائعات الكثيرة التي ربطت النجم البرازيلي " سيـلفينهو " ( 34 عاماً ) الظهير الأيسر للنادي الكاتلوني " برشلونة " بالخروج من الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية , خرج " سيلفينهو " بنفسه وأجرى مؤتمراً صحفياً لـ نفي ما يُقال بشأن تركه للفريق خلال الميركاتو الشتوي !!

" سيلفينهو " الذي لم يُشارك كثيراً هذا الموسم قال : " في هذه اللحظة , لا أفكر بأي شيءٍ آخر سوى برشلونة . بصراحة لا توجد نيَّة أو خطة مُعينة لدي لترك النادي . أود أن أنفذ ما في العقد , وأبقى حتى تحين موعد نهايته في الصيف المٌقبل " !!

وأضاف الظهير البرازيلي قائلا ً : " أنا راض عن المباريات التي لعبتها حتى الآن هذا الموسم . ولكن بطبيعة الحال , شأني في ذلك كشأن أي لاعب مُحترف , حيث أريد اللعب لـ دقائق أكثر " !!

وقال في نهاية حديثه : " أنا سعيد لكوني جزءاً من هذا الفريق . وأعتقد أن هناك منافسة ( شريفة ) بين لاعبي الفريق . وبالطبع علينا أن نثبت أنفسنا ونقدم الأفضل للفوز باختيار المُدرب " !!

والجدير بالذكر أن هُناك شائعات قد أشارت إلى قرب إنتقال " سيلفينهو " إلى اسكتـلندا وبالتحديد إلى نادي " سيلتيك " بطل الدوري الاسكتلندي في فترة الانتقالات الشتوية !!



الساعة الآن 07:02 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net