alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   ادخلوا و امسكوا انفسكم من ا لضحك (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=9181)

ahmed fcb 01-03-2009 10:50 AM

ادخلوا و امسكوا انفسكم من ا لضحك
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


...............................

محشش يسأل محشش لو صحيت ولقيت نفسك ميت وش تسوي؟قال والله لأنهبل

• واحد بنا بيته بشكل دائري علشان زوجته لا تقوله حابسني بين أربع حيطان

• مدرس العلوم سأل تلميذ : عرف الخفاش ؟ التلميذ : فار لابس بشت أسود

• محشش اتصل على ناس قال: بيت فلان؟ قالو لا قال: اجل ليش تردون

وحده حلمت أن محشش يلحقها قالت له وش تب؟ مدري عنك أنتي اللي تحلمين


في وحده بنت تكهربت قامت جدتها تصفق ليش؟ تحسب أنها ترقص

• فيه محشش يقول للثاني تصدق انك تشبه الحمار قال الثاني قول ما شاء الله

• جحش أذنه مقطوعة قاعد يشوف نفسه في المرايه ويقول دايماً الحلو ناقص

• عجوز تركض ورا صراصير ليش؟ على بالها تمرة

• نملة شافت عصير فراولة قالت: يااااااه أخيراً شفت البحر الأحمر

خبير إنترنت خلف ولد سماه دوت كوم

• واحد سمع إنه الجزر مفيد للنظر قام جاب جزرة وقعد يطلع عليها

• نمله لاصقة في مغناطيس ليه ؟ مركبه تقويم

• خبل مشترك في مسابقة أسرع رسمة رسم نقطة وقال: هذا فيل جاي من بعيد

• خروف يسأل خروف: مر عيدين وما ذبحوك ليش؟ قال: مسجل بشهادة الميلاد حمار

• غبي مضيع حماره لقى حمار وحشي قال: الأهبل متزين يحسبني ما أعرفه

......................




naim400 01-03-2009 04:30 PM

ههههههههههههههههه الله يضحكك ههههههههههههههههه

صفاء47 01-05-2009 02:39 PM

هههههههههههههههههه
هههههههههههه
هههههههههههههههههههه

فرح 01-05-2009 02:55 PM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


الساعة الآن 04:56 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net