![]() |
دعاء افتتاح القمة العربية
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] دعاء إفتتاح القمة العربية اللهم ثبتنا على كراسينا وبارك لنا فيها واجعلها الوارث منا واجعل ثأرنا على شعبنا وانصرنا على من عارضنا ولا تجعل مصيبتنا في حُكمنا ولا تجعل راحة الشعب أكبر همنا ولا مبلغ عِلمنا ولا الانقلاب العسكري مصيرنا واجعل القصر الرئاسي هو دارنا ومستقرنا ----------------------------------------------------- اللهم إنا نسألك فترة ممتدة وهجمة مُرتدة والصبر على المعارضة والنصر على الشعب ونسألك الحُسن لكن لا نسألك الخاتمة أبداً اللهم ارزقنا معونة لا نسرق بعدها أبداً اللهم لا تفتح أبواب خزائننا لغيرنا اللهم أعطنا كلمة السر لحسابات الحكام السابقين لنا في بنوك سويسرا ----------------------------------------------------- اللهم وفق أمريكا لما فيه خيرنا اللهم اغفر لـ (جورج بوش) فإنه لا يعلم أننا لا نعلم اللهم وفقه لما فيه 99% من أصوات الناخبين اللهم نجهِ من أي إعصار أو كارثة طبيعية لأننا سنلوص مع شعوبنا من غيره اللهم عليك بشعبي، أما أعدائي فأنا سأتفاوض معهم ----------------------------------------------------- اللهم ارزقنا حب أمريكا وحب من يُحب أمريكا وحب ما يُقربنا إلى حب أمريكا ----------------------------------------------------- اللهم أمركني ولا تأفغني اللهم برطني ولا تصوملني اللهم فرنسني ولا تسودني اللهم ألمني ولا تؤلبني ----------------------------------------------------- اللهم أني أبرأ إليك من الاستعانة في حكم شعبي بأحد ولا حتى بصديق، ولا برأي الجمهور اللهم أني أعوذ بك من كرسي يُخلع ومن شعب لا يُقمع ومن صحيفة لا تُمنع ومن خطاب لا يُسمع ومن مواطن لا يُخدع وأعوذ بك من أن أجلس على الكرسي ثم أقوم أو أ ُقام عنه ----------------------------------------------------- اللهم ثبتني على الكرسي تثبيتا و شتت المعارضة تشتيتا ولا تبق منهم شيطاناً ولا عفريتا اللهم آآآآآآآآمييييييييين [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] :0006[1]: للتخفيف |
ههههههههههههههه مســـاكين الحكام نتاعنا هههههههههه
|
دعاء مجهد هذا شكــــرا لك أستاذ |
ربي يستاجب ليهم على حساب نيتهم
اذا كانت فاسدة غيراهم يخروو |
اللهم امين ونزيدوا نعاونوهم بالدعاء .....................فهم أولياء نعمتنا وهم الي جابوا لينا أمريكا وهم الي رفعوا من قيمة البترول (ولا لا ..........!!!!) وهما الي خدموا الشباب (40000 بوصت ماشفنا والو .................) وهم الي راهم معمرين الكرسي........................وهم الي وراء كل الخير الذي حل بالوطن العربي ..............
|
اللهم وفق أمريكا لما فيه خيرنا اللهم اغفر لـ (جورج بوش) فإنه لا يعلم أننا لا نعلم اللهم وفقه لما فيه 99% من أصوات الناخبين اللهم نجهِ من أي إعصار أو كارثة طبيعية لأننا سنلوص مع شعوبنا من غيره اللهم عليك بشعبي، أما أعدائي فأنا سأتفاوض معهم ----------------------------------------------------- ما نفعتش مع منتظر الزيدي |
| الساعة الآن 01:40 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.