![]() |
إستفيدي من كرتون مسحوق الغسيل و لا ترميه ..
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] لا ترمي كرتون مسحوق الغسيل .. وجدت هذا الموضوع التحفة وحبيت انقله لكم صنع كيس من كرتون داك الكبير وغيره [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] الأدوات:- فازلين للتغليف لون عودي أو حسب ذوقك والمتوفر ورود ورق طباعة شرايط ساتان لون عودي وغراء [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وهذا الكرتون [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وهذي الاغراض [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] اول شي اغلف الكرتون بورق الطباعة لكي لاتظهر الكتابه [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وغلف من الداخل و الخارج [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] بعدها نغلف الكرتون بالفازلين [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] هذي الصورة بعد التغليف من داخل [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] نضع يد الكيس من شرايط الساتان العريض العودي وبعدها عشان اليد تثبت لفيت حول الكرتون شريطه [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] قصي من الفازلين قطعه مستطيله وثبتيها على الكرتون بعد تكميشها وسويها من اعلى واسفل [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] بعدها التزيين إذاكانت الورود كبيرة شوي فقصيها من اسفل للتثبيت [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] نبدا بالتزيين بالورود والشرايط [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] بعد التزيين [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] هذا التزيين من قريب [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وهذا الشكل النهائي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
السلام عليكم ورحمة الله
اودلى من وين تجيبي هذو الافكار صحيتي جارى التجريب طبعا ان شاء الله شكرا لك الف شكر تحياتي واحترامي |
| الساعة الآن 11:19 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.