![]() |
شوستر : الطرد بعثر أورقانا ، و هيغوين استغل فرصته جيداً وبالشكل المطلوب ..
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] صرح مدرب ريال مدريد الالماني بيرند شوستر بعد فوز ريال مدريد الليلة بأربعة أهداف مقابل 3 وقال ( لقد فرض علينا تغير شنايدر وذلك من أجل اشراك سلغادو لتغطية طرد راموس ، ورغم ذلك لم تساورني الشكوك للحظة في الخسارة ، فنحن نثق بالفريق و على قدرته على تحقيق الانتصار بأي لحظة من اللحظات ، الطردبعثر من أوراقنا وجلعنا نقلب مخططاتنا رأساً على عقب ، ورغم ذلك حققنا الانتصار رغم كل تلك الظروف وهذا ليس بجديد علينا نحن الفريق الوحيد القادر على فعل هذه الأشياء ، ولكن بصراحة أنا أفضل الفوز بطرق أخرى وأفضل ، نعاني من ضيق بالوقت فليس بين المباراة و المقبلة سوى 3 ايام سنحاول فيها باستعادة اللياقة و النفسية وكل شيء و أهم من ذلك علينا تصحيح أخطائنا ) عندما سئل عن طرد رامسو وأحقيته رد بكل ديموقراطية ( انا لم اشاهد اللقطة لحد الان ، لم ارى سوى اللاعب ملقى على الأرض و راموس يعتذر وبعدها شاهدت الحكم يشهر بطاقته الحمراء ، لقد كانت صدمة بالنسبة لي الطرد المباشر ) وصرح بخصوص هيغوين ( لقد توضح اليوم أن هيغوين كان ينتظر فرصته باللعب بالمكان الذي يفضل وبهذا المركز استفدنا من طاقات اللاعب سواءاً من ناحية الركض او التسديد و نفسية اللاعب ارتفعت قبل وبعد المباراة ، لقد أخذ فرصته وبرهن وأنا سعيد جداً لما يحدث مع اللاعب من تطور وقد سبق وقلت أنه قد تتغير بعض المخططات لتكون طريقة فوزنا أفضل ) :Jm_032: |
| الساعة الآن 10:07 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.