alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الدوري الاسباني (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=43)
-   -   شوستر : الطرد بعثر أورقانا ، و هيغوين استغل فرصته جيداً وبالشكل المطلوب .. (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=6968)

KaSoFt20o8_Rm 11-09-2008 10:25 AM

شوستر : الطرد بعثر أورقانا ، و هيغوين استغل فرصته جيداً وبالشكل المطلوب ..
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


صرح مدرب ريال مدريد الالماني بيرند شوستر بعد فوز ريال مدريد الليلة بأربعة أهداف مقابل 3 وقال ( لقد فرض علينا تغير شنايدر وذلك من أجل اشراك سلغادو لتغطية طرد راموس ، ورغم ذلك لم تساورني الشكوك للحظة في الخسارة ، فنحن نثق بالفريق و على قدرته على تحقيق الانتصار بأي لحظة من اللحظات ، الطردبعثر من أوراقنا وجلعنا نقلب مخططاتنا رأساً على عقب ، ورغم ذلك حققنا الانتصار رغم كل تلك الظروف وهذا ليس بجديد علينا نحن الفريق الوحيد القادر على فعل هذه الأشياء ، ولكن بصراحة أنا أفضل الفوز بطرق أخرى وأفضل ، نعاني من ضيق بالوقت فليس بين المباراة و المقبلة سوى 3 ايام سنحاول فيها باستعادة اللياقة و النفسية وكل شيء و أهم من ذلك علينا تصحيح أخطائنا )

عندما سئل عن طرد رامسو وأحقيته رد بكل ديموقراطية ( انا لم اشاهد اللقطة لحد الان ، لم ارى سوى اللاعب ملقى على الأرض و راموس يعتذر وبعدها شاهدت الحكم يشهر بطاقته الحمراء ، لقد كانت صدمة بالنسبة لي الطرد المباشر ) وصرح بخصوص هيغوين ( لقد توضح اليوم أن هيغوين كان ينتظر فرصته باللعب بالمكان الذي يفضل وبهذا المركز استفدنا من طاقات اللاعب سواءاً من ناحية الركض او التسديد و نفسية اللاعب ارتفعت قبل وبعد المباراة ، لقد أخذ فرصته وبرهن وأنا سعيد جداً لما يحدث مع اللاعب من تطور وقد سبق وقلت أنه قد تتغير بعض المخططات لتكون طريقة فوزنا أفضل )
:Jm_032:


الساعة الآن 10:07 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net