alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   ألغاز .... خفيفة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=6910)

ahmed fcb 11-06-2008 08:05 PM

ألغاز .... خفيفة
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

كيف الحال يا أحلى أعضاء

أسمحونا غبنا عليكم يامات ....؟

الله غالب....... معذورين

المهم جبنالكم شوية ألغاز باش تفتحوا شوية ريسانكم

................................


امرأه عـقيم أي لا تـنجب أطفال . فهل تـنجب ابنتها اطفال أم تكون مثل أمهـا ؟

................................

أين يقع البحر الذي لا يوجد به ماء ؟

................................

أكلت فلـفـل فتـفلـفل فـمي ... كم فاء في ذلك ؟؟

................................

ماهو الشيء الذي تأكل منه مع إنه لا يؤكل ؟


................................

تهلاو في رواحكم ما نكثرش عليكم


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]





HICHAM RMA 13 11-06-2008 08:48 PM

ههههههههههههههه شكرا لك أحمد على الألغاز ......

1- كيف للأم العقيم أن تنجب بنتا أصلا ؟!!!
2-البحر والماء وجهان لعملة واحدة ...
3-أظنها ستة ؟؟؟
4-أظنه الصحن أو الطبق ؟!!

شكرا لك أحمد على الألغاز الخفيفة والرائعة .......

slimane2222 11-06-2008 10:01 PM

امرأه عـقيم أي لا تـنجب أطفال . فهل تـنجب ابنتها اطفال أم تكون مثل أمهـا ؟
مادامت عقيم إذن لا أطفال لها
................................

أين يقع البحر الذي لا يوجد به ماء ؟
في الشِعر
................................

أكلت فلـفـل فتـفلـفل فـمي ... كم فاء في ذلك ؟؟
لا فاء في كلمة ذلك (ذ ل ك)
................................

ماهو الشيء الذي تأكل منه مع إنه لا يؤكل ؟
كما قال هشام الصحن / الطبق


أتمنى ان أكون قد وُفقت في إجاباتي
:0091:


ghostnaruto 11-07-2008 08:26 AM

شكرا لك احمد

ahmed fcb 11-07-2008 10:59 AM

شكرا هشام على المشاركة ...2/4

شكرا لك استاذ ....4/4

شكرا لك ghostnaruto على المرور

zakaria 11-13-2008 04:39 PM

امرأه عـقيم أي لا تـنجب أطفال . فهل تـنجب ابنتها اطفال أم تكون مثل أمهـا ؟
مادامت عقيم إذن لا أطفال لها
................................

أين يقع البحر الذي لا يوجد به ماء ؟
في الشِعر
................................

أكلت فلـفـل فتـفلـفل فـمي ... كم فاء في ذلك ؟؟
لا فاء في كلمة ذلك (ذ ل ك)
................................

ماهو الشيء الذي تأكل منه مع إنه لا يؤكل ؟
كما قال هشام الصحن / الطبق


أتمنى ان أكون قد وُفقت في إجاباتي
:0091:



الساعة الآن 02:08 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net